العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ

حياة بنت عبدالعزيز تلتقي لاعبي ولاعبات الطاولة قبل معسكر صربيا

الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

 التقت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بلاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية للطاولة قبل المغادرة غداً الثلثاء إلى صربيا لإقامة معسكر خارجي يسبق المشاركة في البطولة العربية التي ستستضيفها تونس خلال الفترة من 23 حتى 29 أغسطس/آب الجاري.

وشهد الاجتماع حضور نائب الرئيس علي عبدعلي المادح وأمين السر العام إبراهيم محمد سيادي وأعضاء مجلس الإدارة عبدالله إبراهيم فرج وسلمان يوسف سلمان، إضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية للطاولة واللاعبين واللاعبات.

وأشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بالدعم الكبير الذي تحظى به المنتخبات الوطنية للطاولة من اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدة أن هذا الدعم يعطي حافز كبير للاعبين واللاعبات ببذل الجهود والحرص على تقديم أفضل المستويات في المشوار العربي المقبل إضافة إلى الاستفادة الكبيرة من المعسكر الذي سيقام في صربيا خلال الفترة من 3 حتى 20 أغسطس الجاري.

وأوضحت أن الجهود البارزة التي تبذلها الأجهزة الفنية والإدارية دليل على حرصهم بتهيئة اللاعبين بالصورة المطلوبة خصوصاً أن مجلس إدارة اتحاد الطاولة سعى لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للمنتخبات في الفترة الماضية، مؤكدة أن المعسكر الذي سيقام في صربيا سيجعل اللاعبين واللاعبات على أتم الجاهزية للمشاركة في الاستحقاق العربي.

وحثت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز اللاعبين واللاعبات على الاستماع لتعليمات الجهازين الفني والإداري في المعسكر الصربي، وتحقيق كامل الاستفادة من خلال الحصص التدريبية والفنية والمحاضرات، وأبدت ثقتها الكاملة بالقدرات التي يمتلكها اللاعبين واللاعبات وحرصهم على تحقيق أفضل النتائج والعودة بإذن الله بالنتائج الإيجابية ومقلدين بالميداليات الملونة.

من جانبه، أبدى أمين السر العام باتحاد الطاولة السيد إبراهيم سيادي ثقة مجلس الإدارة برئاسة الشيخة حياة بنت خالد بقدرات اللاعبين واللاعبات والحرص على تشريف مملكة البحرين في المحفل العربي، مؤكداً أن الاتحاد وفر أفضل الخدمات للمنتخبات من أجل السير على خطى الانجازات السابقة التي تحققت في البطولات العربية، مشيداً بالانضباط الذي تشهده المنتخبات الوطنية والمستويات المميزة التي يقدموها خلال الحصص التدريبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً