العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ

اتحاد البليارد والسنوكر يتعاقد مع المدرب البريطاني مايك راسل

الرفاع - اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن أمين سر الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر إحسان مرتضى حاجي عن تعاقد الاتحاد مع المدرب البريطاني مايك راسل لمدة عام ليكون بموجبها المدير الفني لمنتخبات لعبة السنوكر.

وأكد حاجي إن المدرب البريطاني بدأ أمس مهامه بالفعل التي تشمل وضع استراتيجية متكاملة لتطوير اللاعبين المنضوين تحت مظلة الاتحاد واكتشاف مواهب جديدة بالإضافة إلى إعداد برامج فنية للمنتخبات الوطنية للسنوكر.

وأشار حاجي إلى أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعيد اليماني اجتمع أمس مع المدرب للاتفاق معه على الأهداف المطلوبة خلال فترة عمله التي ستمتد لمدة عامل كامل، لافتا إلى إن المدرب شرح بالتفصيل خططه المستقبلية لتطوير لعبة السنوكر في البحرين من خلال تطبيقه استراتيجية متكاملة.

ويعتبر المدرب مايك راسل أحد المدربين المعروفين في منطقة الشرق الأوسط، إذ سبق له العمل مع منتخب البحرين وأحرز معه الميدالية الذهبية في بطولة الخليج للفرق وتحت سن 21، كما أنه عمل في السعودية وقطر وشارك في بطولة كمدرب في باكستان وسنغافورة ومصر.

وأوضح حاجي إن التعاقد مع المدرب مايك راسل جاء بعد نجاحه في قيادة منتخب البحرين للفوز بميدالية الخليج للكبار والشباب، بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في مجال التدريب والتي يرغب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في استثمارها لتطوير لعبة السنوكر البحرينية بطرق احترافية تتواكب مع التطور الحاصل على مستوى العالم والاهتمام المتزايد باللعبة.

وفي نهاية تصريحه كشف أحسان مرتضى حاجي عن مفاوضات يجريها اتحاد البلياردو والسنوكر مع مدرب فلبيني وذلك رغبة في تعيينه مديرا فنيا للعبة البلياردو في الاتحاد، لكنه أشار إلى أن المفاوضات لازالت جارية حتى الآن وسيعلن عن تفاصيلها في وقت لاحق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً