العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ

غداً انطلاق كأس الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لـ "الفوتسال"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق مساء غداً (الثلثاء) مباريات الدور التمهيدي لكأس الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات للعام 2016 بإقامة مباراتين على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وسيلتقي في المباراة الأولى النجمة مع البحرين في تمام الساعة السادسة مساءً، واللقاء الثاني سيجمع بين الشباب والاتحاد عند الساعة السابعة والنصف، وتختتم مواجهات الدور التمهيدي غداً الأربعاء بلقاء يجمع الحد والأهلي في تمام الساعة السادسة و45 دقيقة مساءً.

وتتأهل الفرق الثلاثة الفائزة من الدور التمهيدي إلى الدور نصف النهائي، إذ سيقام الدور المقبل بنظام دوري من دور واحد، بحيث تلعب الفرق مع بعضها البعض وصاحبي المركزين الأول والثاني يتأهلان إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الجمعة 12 أغسطس/ آب الجاري على صالة مدينة خليفة، أما مباريات الدور نصف النهائي ستقام أيام الجمعة 5 أغسطس والأحد 7 من ذات الشهر، والثلثاء 9 من الشهر نفسه.

وانتهت اللجنة المنظمة لكأس الصالات عبر لجنة الشواطئ والصالات من كافة الترتيبات الخاصة بالمباريات.

وتسعى الفرق الـ 6 المشاركة لحجز مقعدها في الدور نصف النهائي، ومن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة وندية في ظل الإمكانات العالية التي تمتلكها الفرق، وتضم في جعبتها الكثير من النجوم البارزين الذين قدموا مستويات لافته مع فرقهم في دوري الصالات خلال الفترة الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً