العدد 5078 - الإثنين 01 أغسطس 2016م الموافق 27 شوال 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالعزيز محمد الوزان، شقيق كُلٍّ من: حمد وعلي وصالح ومحمود، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الثلثاء) الساعة التاسعة صباحاً في مقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في مسجد صلاح الدين الأيوبي بالقرب من نادي الرفاع الشرقي، وللنساء في منزل المتوفى رقم 427 طريق 2516 مجمع 925 الرفاع الشرقي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى حليمة محمد نور عبدالغفور أحمد، زوجة إبراهيم محمد عبدالله بوجيري، ووالدة كُلٍّ من: بثينة ونورة ومعاذ وعبدالله ومحمد والدكتورة فاطمة، عن عمر ناهز 61 عاماً. تقبل التعازي ‏للرجال في مسجد سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل زوجها رقم 821 طريق 3533 الحجيات 935.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى منيرة يوسف الفهيد، أرملة المرحوم إبراهيم الناجم، ووالدة كُلٍّ من: خليل وفهمي وسلمان وعلي، عن عمر ناهز 69 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد درويش فخرو بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل رقم 217 طريق 3703 مجمع 937 منطقة البحير.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشابّ حسن جاسم الحايكي، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الثلثاء) في الساعة الثالثة عصراً في مقبرة الحورة بالمنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم رأس رمان الكبير غداً (الأربعاء) واليومين التاليين، وللنساء في مأتم فاطمة الخزاعي بمنطقة جدعلي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم عبدالرحمن زكريا حسن، والدة كُلٍّ من: المرحوم علي وعبدالله وعبدالرحمن وخالد وفاطمة وعائشة وليلى وسامية وهدى. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (ب)، وللنساء في منزل رقم 1883 طريق 4438 مجمع 244 عراد.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة مريم ميرزا محسن العرادي، أخت كُلٍّ من: جميل ومحمد ومحسن ونادر. تقبل التعازي للرجال في مأتم السنابس، وللنساء في مأتم العود بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة مريم ياسر عبدالنبي الحلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشاري بمنطقة جدحفص، وللنساء في مأتم آل سند بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد عبدالجبار السواد. تقبل التعازي للرجال في مأتم حمد بمنطقة واديان في سترة، وللنساء في مأتم أم البنين بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5078 - الإثنين 01 أغسطس 2016م الموافق 27 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً