العدد 5078 - الإثنين 01 أغسطس 2016م الموافق 27 شوال 1437هـ

ريال مدريد يرفع شعار جديد في سوق الانتقالات الصيفية

رفع النادي الملكي "ريال مدريد" شعار جديد في هذا الصيف وهو مختلف تماما عن أسلوب وفكر رئيس النادي الحالي للنادي الملكي فلورنتينو بيريز وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وعدل فلورنتينو بيريز من سياسته في شراء اللاعبين "الغلاكتيكوس" بأعلى الأسعار ليقرر التعامل مع السوق بشكل هادئ دون الدخول في أي مزايدات على أي لاعب مهما كان حجمه ومهما كانت رغبة المدرب في انتدابه إلى صفوف الفريق.

فلورنتينو بيريز الذي دفع الملايين من أجل زيدان وفيغو وبيكام وكريستيانو رونالدو وكاكا وغاريث بيل وخاميس رودريغيز أصبح يرفض فكرة شراء اللاعبين بأموال باهظة ويركز على منح الفرصة للنجوم المتواجدة في الفريق بجانب تصعيد الشباب في النادي.

وارتبط ريال مدريد هذا الصيف بطلب من زيدان بالتفكير في ضم لاعبين بقيمة فيراتي، بوغبا، هازارد، موسى سيسوكو ونيمانيا ماتيتش لكن يبدو أن ريال مدريد يرفض من جانبه الدخول في أي مزايدة على أي لاعب.

وتقول أوك داريو الشبكة الاسبانية الشهيرة إن أي لاعب يرتبط به ريال مدريد يصاب سعره بارتفاع شديد في الانتقالات الصيفية الحالية مما دفع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز لرفع شعار"لا أحد سيرتفع سعره على حسابنا من جديد".

وأخبر فلورنتينو بيريز الأندية ووكلاء اللاعبين" لن نشتري بأي ثمن فنحن نمتلك تشكيلة قوية ومتكاملة وكذلك اللاعب الأفضل في العالم".

ورفض فلورنتينو بيريز الاستمرار في المفاوضات لضم بول بوغبا في ظل ارتفاع سعر اللاعب أكثر من 100 مليون يورو وكذلك رغبة وكيله مينو رايولا في حصد أموال ضخمة ليفتح الباب لمانشستر يونايتد للفوز بخدماته في الصيف الجاري وذلك على رغم أن المدرب الفرنسي زيدان طالما ما كان يحلم بوصول هذا اللاعب إلى صفوف فريقه.

وعاد بيريز لإكمال سياسة البخل في الميركاتو ليرفض ضم لاعبين بقيمة هازارد وفيراتي وهو ما قد يدفع ريال مدريد للتركيز فقط على المواهب الشابة المتواجدة في الفريق في الفترة المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:32 ص

      المشكله هوه السبب الرئيسي في ارتفاع اسعار الاعبين وسياستهم في التعاقدات هيه الي وصلت السوق الى هذا المستوى من الاسعار والحين بعد ما عدم السوق جاي يبي يعدل استريح اقول

    • زائر 2 | 8:52 ص

      1

      ممكن تدون لنه من هم أقوى الفرق حسب ادعاءك؟

    • زائر 1 | 6:15 ص

      تشكيله ريال مدريد الحاليه ستسبب رعب في اوروبا قريبا من تولي زيدان المسؤليه هزمنا اقوى الفرق زيدان سيبدا هالموسم منذ البدايه توقعاتي سطيره تامه على الالقاب هذا الموسم اتوقع ثنائيه الابطال والدوري

اقرأ ايضاً