العدد 5078 - الإثنين 01 أغسطس 2016م الموافق 27 شوال 1437هـ

ساوثامبتون يضم المدافع بييه والحارس مكارثي

تعاقد ساوثامبتون المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع الظهير الأيمن الفرنسي جيريمي بييه في انتقال حر بعد رحيله عن نيس كما ضم اليكس مكارثي حارس كريستال بالاس في صفقة لم يعلن عن قيمتها.

وسيعود بييه (27 عاما) - الذي وقع عقدا لموسمين - للعمل مع المدرب كلود بويل للمرة الثالثة بعدما لعب تحت قيادته بالفعل في نيس واولمبيك ليون.

وقال المدير التنفيذي لساوثامبتون لموقع النادي ليز ريد على الانترنت "يؤكد التعاقد مع جيريمي التزام ساوثامبتون بالنجاح مجددا في الدوري الانجليزي الممتاز والدوري الأوروبي إضافة لمحاولة التقدم في بطولات الكأس".

وأعير بييه الذي انضم إلى نيس في أغسطس/ آب 2012 إلى جانجون منافسه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في موسم 2014-2015 لكنه عاد إلى نيس الموسم الماضي وشارك في 35 مباراة مع النادي.

وخاض مكارثي (26 عاما) سبع مباريات مع بالاس عقب انتقاله من كوينز بارك رينجرز في يوليو/ تموز 2015. ووقع عقدا لثلاث سنوات وسيتنافس مع فريزر فورستر الحارس الأساسي لساوثامبتون.

ويبدأ ساوثامبتون - الذي تعاقد بالفعل مع نيثن ريدموند من نوريتش سيتي ولاعب الوسط بيير-إميل هويبيرج من بايرن ميونيخ - مشواره في الدوري الانجليزي الممتاز على أرضه ضد واتفورد يوم 13 أغسطس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً