العدد 5078 - الإثنين 01 أغسطس 2016م الموافق 27 شوال 1437هـ

منتخبات الطاولة تغادر غداً إلى صربيا لإقامة معسكر تدريبي

الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

تغادر غداً (الأربعاء) منتخبات كرة الطاولة إلى صربيا لإقامة معسكر تدريبي يسبق المشاركة في البطولة العربية التي ستقام في تونس خلال الفترة من 23 حتى 29 أغسطس/ آب الجاري.

ويستمر معسكر صربيا حتى 21 من شهر أغسطس الجاري، إذ ستخوض المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة لقاءات ودية خلال المعسكر إضافة إلى برنامج خاصة أعدته الأجهزة الفنية.

ويترأس الوفد المغادر إلى معسكر صربيا عضو مجلس الإدارة الأمين المالي بالاتحاد عبدالله إبراهيم فرج ويضم الإدارية فاطمة صقر مبارك والمدربين بانيسيك وبوريس وفلاديمير وبدر صالح شمسان إضافة إلى 18 لاعباً ولاعبة هم: راشد خالد سند، إلياس أحمد الياسي، سعود عبدالعزيز القاسمي، سيدمرتضى حسين، سيدمحمد هاشم سلمان، سيدحسين محمود عبدالعزيز، سيدعلي محمود عبدالعزيز، إبراهيم حبيب عاشور، علي عباس عبدالوهاب، سلمان محمد علي، سيدحسين حسن مجيد، حسين علي العجمي، كلثم أحمد الياسي، مريم خميس البلوشي، أمل وليد النعيمي، فاطمة عبدالله الحايكي، مريم عبدالله العالي وحصة خالد الزياني.

وكانت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة اجتمعت مع اللاعبين واللاعبات والأجهزة الفنية والإدارية يوم الأحد، إذ أبدت ثقتها الكاملة وثقة أعضاء مجلس الإدارة بتحقيق الاستفادة الكاملة من المعسكر والسعي لتحقيق الانجازات في البطولة العربية وجعل علم مملكة البحرين الغالية يرفرف في تونس.

وشهدت تدريبات منتخبات الطاولة في الفترة الماضية حماس وجدية من اللاعبين واللاعبات، إذ أكد الجميع استعداده للمشاركة في البطولة والسعي لتقديم أفضل المستويات وتحقيق الانجازات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً