العدد 5078 - الإثنين 01 أغسطس 2016م الموافق 27 شوال 1437هـ

مانشستر سيتي يتعاقد مع المهاجم الألماني ليروي ساني

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم (الثلثاء) التعاقد مع المهاجم الألماني ليروى ساني من شالكه الألماني.

ووقع ساني عقدا لمدة خمسة أعوام مع مانشستر سيتي تنتهي في 2021، حسب ما ذكره النادي الإنجليزي بموقعه على الإنترنت.

ولم يتم الإعلان عن قيمة الصفقة لكن تقارير إعلامية ألمانية ذكرت أن مانشستر سيتي سيدفع لشالكه 48 مليون يورو (53.6 مليون دولار) وقد تزيد قيمة الصفقة إلى 55 مليون يورو من خلال المكافآت.

وقال جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في تصريحات نشرت بموقع النادي "يتمتع للاعب بقدرات فنية هائلة ، يتعامل مع الكرة بثقة ، ولكثير من الجوانب في أدائه تستحق الإعجاب".

وأضاف "إنه لاعب سريع ويستمتع بخلق الفرص لزملائه، يعمل بجدية من أجل فريقه ويسجل له الأهداف أيضا.. إنه كلاعب عمره، لا يزال يتطور، ولكنه بالفعل ضمن المنتخب الألماني وأعتقد أنه سيشكل إضافة كبيرة لنادينا".

واعترف ساني بأن فرصة اللعب تحت قيادة جوارديولا كان لها دور كبير في انتقاله للفريق الإنجليزي، وقال "أعرف أنني سأتعلم الكثير معه والآن يمكنني أن أتقدم لمرحلة جديدة في مسيرتي".

وأضاف "تابعت جوارديولا مع برشلونة وبايرن ميونيخ اللذين حقق معهما الكثير وقدم الكثير أيضا للاعبين الشبان... أعتقد أنه بإمكانه أن يضيف إلى قدراتي كلاعب".

وسجل ساني 11 هدفا خلال 47 مباراة في الدوري الألماني مع شالكه، علما بأنه سجل ظهوره الأول في أبريل 2014.

واستدعي ساني للمرة الأولى إلى قائمة المنتخب الألماني في نوفمبر الماضي وقد شارك في أربع مباريات دولية حتى الآن، من بينها مشاركته من مقعد البدلاء ي المباراة التي خسرتها ألمانيا أمام فرنسا في الدور قبل النهائي من كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي أقيمت مؤخرا بفرنسا.

وبات ساني رابع صفقة صيفية لمانشستر سيتي بعد تعاقد النادي مع إيلكاي جوندوجان ونوليتو وأوليكسندر زينتشينكو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً