العدد 5079 - الثلثاء 02 أغسطس 2016م الموافق 28 شوال 1437هـ

رسميا... فرانسيسكو أرسي مديرا فنيا لمنتخب باراجواي

أعلن اتحاد باراجواي لكرة القدم تعاقده رسميا مع المدرب الوطني فرانسيسكو أرسي لتولي المسئولية الفنية للمنتخب الأول.

وقال اتحاد الكرة في باراجواي في بيان له: "يعلن اتحاد باراجواي لكرة القدم برئاسة روبرت هاريسون أنه توصل لاتفاق مع المدير الفنى فرانسيسكو أرسي، الذي تم تعينه مدربا لمنتخب باراجواي الأول".

ومن المقرر أن يتم تقديم أرسي رسميا لوسائل الإعلام والجمهور يوم السبت المقبل داخل المجمع الرياضي التابع لاتحاد باراجواي لكرة القدم بالعاصمة أسونسيون.

وكان أرسي قد أكد في وقت سابق أنه يجري مفاوضات مع مسئولي كرة القدم في بلاده وأشار إلى أن هناك بعض التفاصيل الصغيرة، التي يتعين الاتفاق عليها قبل أن يصبح المدرب الجديد لمنتخب باراجواي.

وتواجه باراجواي خلال تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 منتخب تشيلي في الأول من سبتمبر المقبل في أسونسيون ثم تلتقي مع أوروجواي على ملعبها في السادس من نفس الشهر.

وقال أرسي في تصريحات إذاعية: "تشيلي لديها فريق يلعب بشكل سريع، ويوجد لاعبون ينفذون مهاما متعددة، المباراة أمام أوروجواي ستكون مختلفة لأنها ستلعب في مونتفيديو ولكن الأمر يتوقف أيضا على الطريقة التي ستلعب بها أوروجواي".

وأوضح أرسي، الذي تولى المسؤولية الفنية لمنتخب باراجواي في الفترة ما بين يوليو 2011 وحتى يونيو 2012 أن 95 بالمئة من اللاعبين، الذين سينضمون للفريق في الفترة المقبلة لعبوا معه خلال فترة ولايته الأولى أو في الأندية، التي دربها في وقت سابق مثل سيرو بورتينيو وأولمبيا وجواراني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً