العدد 5079 - الثلثاء 02 أغسطس 2016م الموافق 28 شوال 1437هـ

مانشستر سيتي يضم اليافع البرازيلي غابرييل جيسوس

أكد مانشستر سيتي الانجليزي اليوم الأربعاء (3 أغسطس/ آب 2016) تعاقده رسميا مع مهاجم المنتخب الاولمبي البرازيلي لكرة القدم اليافع غابرييل جيسوس في عقد يمتد لخمس سنوات.

وتحدثت تقارير أن جيسوس (19 عاما) كلف خزينة الـ"سيتيرنس" 27 مليون جنيه استرليني (36 مليون دولار أميركي، 32.2 مليون يورو)، لكن الصفقة تقضي ببقائه مع فريقه الآني بالميراس حتى ديسمبر/ كانون الأول المقبل قبل ولوجه أسوار استاد الاتحاد في يناير/ كانون الثاني 2017.

ويتواجد جيسوس حاليا مع منتخب البرازيل الذي يتأهب لخوض غمار اولمبياد ريو بين 5 و21 أغسطس، والأمل يحدوه بمعانقة الميدالية الذهبية مع أبناء السيليساو والتي ما برحت عصية على خزائن البرازيليين حتى الساعة.

وذكر جيسوس على موقع سيتي غداة إتمام الصفقة "مانشستر سيتي واحد من أفضل الأندية في العالم اجمع. أنا سعيد كوني وقعت لمصلحة هذا النادي المميز".

وتابع المهاجم المميز حديثه بحيث كال المديح للمجموعة ككل ومثمنا جهود المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا قائلا "نملك مجموعة مذهلة من اللاعبين ومدربا قديرا (غوارديولا) سأتعلم منه الكثير. أتطلع قدما لإظهار إمكاناتي أمام مشجعي سيتي. أنا متأكد تماما من أن مستقبلنا سيكون مشرقا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً