العدد 5079 - الثلثاء 02 أغسطس 2016م الموافق 28 شوال 1437هـ

الشرقاوي والقوتي يلتقيان جلال وبشير في زيارة المحرق والأهلي

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم مساعد رئيس جهاز كرة القدم بنادي المحرق فهد جلال ورئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي محمد جمعة بشير، بالغ شكرهما لمدير منتخبنا الوطني عارف عبدالرزاق الشرقاوي ومدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد البحريني لكرة القدم محمد القوتي على الزيارة التي قاموا بها لتدريبات الناديين ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها وفد اتحاد الكرة للأندية بتوجيهات من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

ونقل الشرقاوي والقوتي تحيات وتقدير رئيس الاتحاد علي بن خليفة لأسرة ناديي المحرق والأهلي، إذ التقيا بمساعد رئيس جهاز كرة القدم بالمحرق فهد جلال ورئيس جهاز الكرة بالأهلي محمد جمعة بشير، وأعرب الشرقاوي والقوتي عن عميق شكرهما على حسن الضيافة والاستقبال أثناء الزيارتين.

تناقش الشرقاوي والقوتي مع مسئولي الناديين حول شئون لاعبي المنتخبات الوطنية من جميع النواحي، حيث أكد الشرقاوي أن المحرق والأهلي يعتبران من الأعمدة الرئيسية المغذية للمنتخبات الوطنية باللاعبين في كافة الفئات وبالأخص المنتخب الأول.

والتقى وفد اتحاد الكرة مع عدد من لاعبي فريقي المحرق والأهلي، وأشادا بانضباط لاعبي المنتخب مع الفريقين، متمنين لهم التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً