العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

رئيس "جيبك" يستقبل ريم العتيبي الحاصلة على شهادة نظام الريادة "LEED"

استقبل رئيس شركة الخليج لصناعّة البتروكيماويات  (جيبك) في مكتبه المهندسة ريم العتيبي وذلك بمناسبة حصولها على شهادة نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (Leadership in Energy and Environmental Design).

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أعرب رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، عن تهنئته الصادقة لريم العتيبي التي وصفها بأنها واحدة من الكفاءات النسائية الشابّة التي تفخر بها الشركة، مشيراً إلى أنها أظهرت تميزاً كبيراً منذ التحاقها بالعمل في "جيبك"، مضيفاً بأنها تعكس صورة ناصعة للفتاة البحرينية القيادية القادرة على إثبات نفسها في مختلف مواقع العمل، كما تترجم في الوقت ذاته طموح المرأة البحرينية وإصرارها على الاضطلاع بمسئوليات أعمالها على الوجه الأكمل أيّا كان موقع ذلك العمل ومهما تعاظمت مسئولياته.

وأوضح جواهري بأن حصول المهندسة ريم على شهادة "Leed" هو إضافة جديدة للخبرات التي تتمتّع بها عناصر الشركة والذين تعتبرهم الشركة ثروتها الأساسيّة.

من جانبها، أعربت العتيبي عن تشرفها بلقاء رئيس الشركة، مؤكدة بأن حصولها على هذه الشهادة قد جاء نتيجة للتوجيه المستمر الذي تحظى به من قبل الإدارة التنفيذية وعلى رأسها جواهري، معربة عن أملها بأن تتمكن بالتعاون مع بقية زملائها المهندسين من الاستفادة من مخرجات هذه الشهادة وتطبيق أحدث المستجدات في هذا المجال بالشركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً