العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

"البحرين الوطني" يدعم الجمعية البحرينية للإعاقة الذهنية والتوحد بمبلغ 5 آلاف دينار

استقبل المدير العام لمجموعة الخزينة، الفروع الإقليمية والعمليات ببنك البحرين الوطني، حسين الحسيني، رئيسة مجلس إدارة الجمعية البحرينية للإعاقة الذهنية والتوحد، فريدة عبدالرحمن المؤيد، حيث سلمها دعم البنك بمبلغ 5 آلاف دينار بحريني دعماً لأنشطة الجمعية ضمن برنامج الهبات والتبرعات السنوي لبنك البحرين الوطني لعام 2016.

وبهذه المناسبة أعربت فريدة عبدالرحمن المؤيد عن بالغ شكرها وتقديرها لرئيس وأعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الوطني والرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم على هذا الدعم المالي الذي يساعد بشكل إيجابي في تنفيذ البرامج والفعاليات التي تقوم بها الجمعية وتساهم في تحقيق الرسالة الإنسانية للجمعية في خدمة المنتسبين لها.

وأضافت بأن تبرع ومساهمة البنك لصالح الجمعية البحرينية للإعاقة الذهنية والتوحد ستدعم أنشطة وفعاليات مركز الوفاء ومركز الرشاد اللذان يقدمان الرعاية والمساعدة للأطفال الذين يعانون من ظاهرة التوحّد وهما مركزان تابعان للجمعية.

وعبرت عن فخرها واعتزازها بهذه المبادرة النبيلة من جانب بنك البحرين الوطني وبدعمه للجمعيات والمؤسسات الأخرى المماثلة في مملكة البحرين والتي تضطلع بدور ريادي في مساعدة قطاعات عريضة من المحتاجين في مملكة البحرين.

ومن جانبه، أثنى حسين الحسيني على الرعاية التي تقدمها الجمعية البحرينية للإعاقة الذهنية والتوحد لهذه الفئة من المجتمع متمنياً لها النجاح في أعمالها وأنشطتها التطوعية التي تقوم بتنفيذها في خدمة المجتمع المحلي.

وقد حضر مراسم تكريم شيك التبرع كل من نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية للإعاقة الذهنية والتوحد، احمد مال الله الانصاري، وأمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني، ناصر محمد ناصر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً