العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

"رويال البحرين" يقدم خدمات التجميل والليزر في الرفاع

دين كونها جوميز
دين كونها جوميز

يقدم مركز مستشفى رويال البحرين الطبي في الرفاع الخدمات التجميلية الأفضل والأشمل على مستوى المنطقة باستخدام أحدث ما توصل إليه العلم من تقنياتٍ متقدمة، وتحت إشراف أمهر الخبراء المتخصصين في هذا المجال، ليصبح المركز الوجهة الأمثل لسلسلة متكاملة من احتياجات الجمال والمشاكل الجلدية.

ويستخدم خبراء التجميل في مركز مستشفى رويال البحرين الطبي أحدث أنواع العلاجات والمعدات الطبية لتقديم مختلف العمليات التجميلية غير الجراحية مثل إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء، البوتوكس للوجه والجسم إضافة إلى الحقن داخل الآفة علاوةً على حقن الفيلر لتصحيح التجاعيد وغيرها من العمليات التجميلة غير الجراحية.

ويتولى قيادة قسم جراحة التجميل بمركز رويال البحرين الطبي أخصائي جراحات التجميل والجراحات الترميمية، دين كونها جوميز، ذو الخبرة العالية في مجال الجراحة التجميلية والعلاج التجميلي كما أنه من قبل فريق من الخبراء الذين يتمتعون بخبرةٍ دولية واسعة.

وأوضح جوميز، قائلاً: "إن عمليات التجميل تتطلب مزيجاً مثالياً من أحدث التقنيات والخبرات للحصول على أفضل النتائج، وهو بالتحديد الأمر الذي نود أن نحرص على تقديمه لأي شخصٍ يأتي إلينا، كما إن التعاون بين متخصصي الجراحة التجميلية وطبيب الأمراض الجلدية لدينا يؤدي للحصول على نتائج ذات كفاءة إما للجمال أو لعلاج البشرة".

وتتوفر عمليات التجميل الجراحية في مركز رويال التجميلي بمستشفى رويال البحرين في منطقة السلمانية، حيث تشمل عمليات تصحيح الشكل وتحسينات الجسم كعملية رفع الثدي، تصغير الثدي، شد الجبين والوجه ورفع الرقبة إضافة إلى شد الجسم وزرعه، والمعالجة بالكي علاوةً على شفط الدهون، إعادة تشكيل صدر الذكور، رأب البطن وشد الذراع.

ومع تطور العلوم الطبية، تضمن الحلول الجراحية والجمالية نتائج فعالة، كما يؤكد مركز مستشفى رويال البحرين الطبي التزامه بتقديم خدماته إلى جميع شرائح المجتمع، وتعزيز خدماته من خلال إضافة أحدث التقنيات وأكثرها تقدماً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً