العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

"كيمز البحرين" يقدم حلول جذرية لمشاكل أسنان الأطفال

سانتوش
سانتوش

يؤكد الخبراء والمختصين إن العناية بأسنان الاطفال ورعايتها منذ مراحل نموها الأولى خطوةٌ ذات أهمية كبيرة، لذلك يقدم مركز كيمز البحرين الطبي -إلى جانب مجموعة الخدمات الطبية الواسعة وذات الجودة في مجال طب الأطفال- رعايةً طبيةً متخصصة لأسنان الأطفال منذ ولادتهم حتى وصولهم لسن المراهقة.

ويندرج قسم طب أسنان الأطفال تحت قسم طب الأسنان بمركز كيمز البحرين الطبي، حيث يكمن دوره في تعزيز صحة أسنان الأطفال وخدمة آبائهم في تقديم النصائح والمشورة بشأن صحة الفم والأسنان بالإضافة إلى النصح في مجال تحسين العادات والسلوكيات المتعلقة بالصحة الفموية لدى الأطفال.

وتشمل خدمات طب أسنان الأطفال المميزة التي يقدمها مركز كيمز البحرين الطبي علاج قناة الجذر (جذر الأسنان)، علاج تيجان وجسور الأسنان، تبييض الأسنان وعلاج حالات الأسنان الطارئة للأطفال علاوةً على ترميم وخلع الأسنان.

 

وفي هذا الإطار شدد أخصائي طب أسنان الأطفال بمركز كيمز البحرين الطبي، سانتوش، على أهمية العناية بصحة أسنان الأطفال موضحاً ذلك في قوله: "إن الكشف المبكر عن مشاكل الأسنان يساعدنا على الحفاظ على صحة الفم والأسنان للأطفال، وتصحيح بعض العادات غير الصحية وعلاج تلك المشاكل بطريقة أكثر بساطة".

ويتيح مركز كيمز البحرين الطبي فرصة حصول الآباء على المبادئ التوجيهية والنصائح المتعلقة بالرعاية الوقائية، عادات الأطفال، النظام الغذائي إضافة إلى معلومات عن نمو الأطفال وصحتهم العامة بشكلٍ واسع النطاق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً