العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

الاستعداد الكلي لإقامة البطولة الخليجية العاشرة للشباب والثالثة للناشئين للبولينغ في البحرين

عبدالمجيد القاسم
عبدالمجيد القاسم

كشف مدير التطوير بالاتحاد البحريني للبولينغ ومدير البطولة الخليجية العاشرة لمنتخبات الشباب والثالثة لمنتخبات الناشئين للبولينغ عبدالمجيد القاسم بأن البطولة ستقام خلال الفترة من 13 وحتى 18 أغسطس الجاري وذلك على صالة أوزون للبولينغ بمجمع سترة التسويقي، والتي ستقام تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني للبولينغ عبدالله الدوسري.

وقال عبدالمجيد القاسم بأن اليوم الأول من البطولة سيشهد انعقاد الاجتماع الفني للبطولة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، يليه التدريب الرسمي قبل أن يتم الافتتاح الرسمي في صالة أوزون للبولينغ بمجمع سترة في تمام الساعة السادسة مساء.

وأوضح بأن البطولة ستشهد مشاركة جميع المنتخبات الخليجية لفئة الشباب، وكذلك الحال مع بطولة فئة الناشئين فيما عدا عمان، معربا عن ثقته بأن تشهد البطولة منافسة قوية بين جميع المنتخبات الخليجية نظرا لتقارب المستويات بينها.  وأضاف بأن اليوم الأول من البطولة سيخصص لمنافسات فئة الفردي، ثم سيشهد اليوم الثاني من البطولة لفئة الزوجي، فيما سيخصص الأيام المتبقية من البطولة لمنافسات الفرق، على أن تختتم البطولة يوم 18 أغسطس، بحيث يتم تتويج جميع اللاعبين والفرق الحائزة على المراكز الأولى بعد نهاية كل يوم من أيام البطولة.

وأكد في السياق نفسه أن التجهيزات الكاملة والخاصة بموقع إقامة البطولة باتت في مراحلها الأخيرة، على أن تصل الفرق المشاركة بالبطولة قبل يوم من موعد إقامتها.

واختتم عبدالمجيد القاسم تصريحه بقوله أن حظوظ المنتخبات الخليجية المشاركة متساوية في المنافسة على المراكز الأولى والميداليات الملونة نظرا لتقارب مستوى جميع الفرق المشاركة، مؤكدا أن المنتخبات تسعى بقوة للتنافس والظفر بالذهب والمراكز المتقدمة بالبطولة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً