العدد 5080 - الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 29 شوال 1437هـ

نائب رئيس اللجنة الاولمبية السعودية يزور بعثة بلاده في ريو دي جانيرو

لؤي هشام ناظر
لؤي هشام ناظر

قام لؤي هشام ناظر، نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية نائب رئيس الوفد السعودي المشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو، اليوم الخميس بزيارة مقر البعثة السعودية في قرية الرياضيين.

واجتمع ناظر باللاعبين، والأجهزة الإدارية، والفنية، واطمأن على استعداداتهم قبل المشاركة في الأولمبياد، والتي سيبدأها الرامي عطاالله العنزي في منافسات الرماية بعد غد السبت.

واطلع ناظر على كافة الإمكانيات التي يتم تقديمها للاعبين، والتي سوف تسهل لهم أداء مهمتهم بنجاح، مطالباً اللاعبين بتقديم المستوى المطلوب الذي يليق بسمعة الرياضة السعودية،قائلا إن أمامهم مستقبل كبير في المرحلة المقبلة.

من جهة أخرى، ناقش حسام بن علي القرشي، الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية العربية السعودية، خلال اجتماعه اليوم بإدارة الوفد، كافة الترتيبات اللازمة لمشاركة لاعبي المنتخب السعودي في مسيرة حفل الافتتاح.

واطمأن القرشي على كافة الترتيبات للمشاركة في المسيرة من حيث عدد اللاعبين المشاركين، وحمل العلم، ووقت الانطلاقة لملعب ماراكانا الدولي الذي سيحتضن حفل الافتتاح في الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت العالمي (جرينتش).

في المقابل، شارك الأمير خالد بن بندر، المدير التنفيذي للعلاقات الدولية باللجنة الأولمبية السعودية، اليوم الخميس في اجتماعات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية، والذي عقد برئاسة الألماني توماس باخ رئيس اللجنة وحضور كافة أعضاء المكتب وشهد عدد من التعيينات والقرارات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً