العدد 5083 - السبت 06 أغسطس 2016م الموافق 03 ذي القعدة 1437هـ

"فولكس واغن" تعيّن رئيساً إقليمياً جديداً في الشرق الأوسط

أندرو سافاس
أندرو سافاس

عينت "فولكس واغن" مديراً جديدا لقيادة عملياتها في الشرق الأوسط من مقرها الإقليمي في دبي. وينضم أندرو سافاس إلى فولكس واغن الشرق الأوسط من أستراليا بعد أن قاد العلامة التجارية كمدير عام لمبيعاتها ولأعمال تطوير شبكتها.

ومع خبرة تناهز الـ 16 عاما في مجال صناعة السيارات، وسجل حافل من النجاح في مختلف التخصصات التجارية، والتركيز الاستراتيجي على العملاء، يأتي سافاس إلى الشرق الأوسط خلفا إلى المدير الإداري الحالي لفولكس واغن الشرق الأوسط، توماس ميلز، والذي سيعود إلى فولفسبورج بألمانيا.

بهذه المناسبة قال مدير العلامة التجارية لدى فولكس واغن الشرق الأوسط، أندرو سافاس: "تقدم منطقة الشرق الأوسط تحديات وفرص جديدة. وهناك شعور قوي بالطاقة والإيجابية بين كبار رجال الأعمال والمستهلكين على حد سواء. لكن لا يخفى أن الصناعة تمر حاليا بتحديات صعبة. ورغم أن هذه العوامل خارجة عن سيطرتنا إلا أنه يمكننا التحكم في كيفية تعاملنا مع الزبائن، الذين هم دائماً أولويتنا القصوى".

وأضاف "يترك ميلز فولكس واغن في موقع قوي لعملياتنا في الشرق الأوسط، فلدينا شبكة راسخة من الوكلاء عبر تسعة بلدان. وسينصب تركيزي على تعزيز تجربة زبائننا ومنحهم مستويات عالمية من الخدمة المتميزة، ومجموعة قوية ومتنوعة من الطرازات، بأسعار ميسورة تدعمها التكنولوجيا المبتكرة والشفافية الكاملة والرعاية المتميزة بزبائننا. وأتطلع إلى التحدي المقبل لترك بصمتي على أدائنا القوي بالفعل في المنطقة".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً