العدد 5084 - الأحد 07 أغسطس 2016م الموافق 04 ذي القعدة 1437هـ

نجم المنتخب الجزائري بن دبكة يشكر زملاءه ويؤكد سعادته بالمساندة البرازيلية

 ريو دي جانيرو  - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم سفيان بن دبكة نجم المنتخب الجزائري الأولمبي لكرة القدم التهنئة إلى زملائه بالفريق على الأداء القوي رغم الهزيمة أمام المنتخب الأرجنتيني.

وخسر المنتخب الجزائري (الخضر) أمام نظيره الأرجنتيني 1 / 2 مساء الأحد (7 أغسطس/ آب 2016) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لمسابقة كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016) ليودع الخضر المسابقة رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراة الفريق المقررة أمام البرتغال في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات هذه المجموعة.

وبهزيمة الخضر في لقاء التانجو، ضمن المنتخب البرتغالي التأهل للدور الثاني (دور الثمانية) فيما ستحسم المباراة بين منتخبي هندوراس والأرجنتين في الجولة الثالثة البطاقة الثانية من هذه المجموعة إلى دور الثمانية.

وأوضح بن دبكة، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "في البداية، أود تقديم التهنئة لزملائي بالفريق على ما قدموه في المسابقة وفي مباراة الأرجنتين خاصة. الفريق قدم عملا رائعا بالفعل رغم الهزيمة في المباراتين".

وأوضح: "استعدنا اتزاننا سريعا بعد المباراة القوية أمام هندوراس وعدنا بقوة في مواجهة الأرجنتين ولكنها كرة القدم".

وأضاف: "المنتخب الأرجنتيني يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين ويمتلك خبرة أكبر بالدورات الأولمبية التي شارك فيها عدة مرات".

وأعرب بن دبكة عن سعادته بالمساندة الهائلة التي حظي بها الفريق من الجماهير البرازيلية في مواجهة التانجو الأرجنتيني مؤكدا أن الفريق يعلم تماما حجم التوقعات التي كانت لدى البرازيليين ويشعر بالأسى للهزيمة في مواجهة التانجو".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً