العدد 5084 - الأحد 07 أغسطس 2016م الموافق 04 ذي القعدة 1437هـ

"البحرين الوطني" يقدم دعماً بمبلغ 3 آلاف دينار إلى الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم

قدم بنك البحرين الوطني دعماً بمبلغ 3 آلاف دينار بحريني لصالح الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم وذلك ضمن برنامج الهبات والتبرعات للبنك لعام 2016. حيث قام المدير العام لمجموعة الخزينة، الفروع الإقليمية والعمليات ببنك البحرين الوطني، حسين سيد علي الحسيني، بتقديم شيك الدعم إلى رئيس مجلس إدارة الجمعية، جاسم محمد سيادي.

وقد أعرب جاسم محمد سيادي بهذه المناسبة عن شكره وتقديره إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الوطني وإلى الرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة، عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم، على الدعم المستمر الذي يقدمه البنك والذي يسهم بشكل فعال في إنجاز العديد من البرامج والأعمال التي تقوم بها الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم ممـا يكون له أكبر الأثر في تأدية الجمعية لرسالتها الإنسانية التي تقوم بها في خدمة المنتسبين لها وتقديم كافة الدعم التأهيلي لهم. كما أعرب عن إعتزازه للمبادرات الطيبة من بنك البحرين الوطني ودعمه لكافة الجمعيات والهيئات المماثلة في مملكة البحرين مما يخدم أكبر شريحة من المجتمع المحلي.

ومن جانبه أشاد حسين الحسيني بما تقدمه الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم من رعاية وإهتمام لهذه الفئة من المجتمع البحريني، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مساعيهم النبيلة وعملهم التطوعي في خدمة الوطن.

حضر المقابلة أمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني، ناصر محمد ناصر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً