العدد 5084 - الأحد 07 أغسطس 2016م الموافق 04 ذي القعدة 1437هـ

"بنك الإثمار" يدعم بطولة جلالة الملك الدولية للغولف للسنة التاسعة على التوالي

(من اليمين): عبدالحكيم المطوع يتسلم جائزة من عادل فياض
(من اليمين): عبدالحكيم المطوع يتسلم جائزة من عادل فياض

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بالإعلان عن مواصلة رعايته الذهبية للسنة التاسعة على التوالي لبطولة كأس جلالة الملك حمد للغولف التي ينظمها الاتحاد البحريني للغولف.

وإن البطولة، والتي ستقام تحت رعاية كريمة من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة من 17 إلى 19 نوفمبر/ تشرين الثاني في النادي الملكي للغولف في مملكة البحرين في منطقة الرفاع فيوز، هي حدث بارز بالنسبة للفعاليات التي تنظم للعبة الغولف في المملكة وهي واحدة من البطولات الرياضية الهامة في المنطقة.

وقد قام مدير عام المجموعة المصرفية لبنك الإثمار، عبدالحكيم المطوع بتسليم دعم البنك كراعي ذهبي للبطولة إلى مدير الفرق الوطنية للاتحاد البحريني للغولف وعضو اللجنة المنظمة العليا ورئيس لجنة الضيافة والاستقبال التابعة للبطولة، عادل الفياض.

وقال المطوع: "كبنك تجزئة إسلامي رائد، ندرك أهمية الدور الذي يجب أن نلعبه في دعم المجتمع الذي نعمل فيه، حيث أن الفعاليات الرياضية هي من المكونات الأساسية في مجتمعنا، كما أنها تساهم بصورة إيجابية في بناء مجتمع أكثر سعادة وصحة، ولذلك فهي تستحق الدعم".

وأضاف المطوع "يطيب لنا وبشكل خاص الإشارة إلى أن الاتحاد البحريني للغولف قد قام بتنظيم هذه البطولة للمواسم الثمانية الماضية ومن المنتظر أن يلقى الموسم التاسع على التوالي أيضاً نجاحاً كبيراً. ومنذ أن قام بنك الإثمار برعاية البطولة الافتتاحية، واصل بعد ذلك تقديم دعمه لها كل عام".

ومن جانبه قال الفياض: "إن البحرين هي الدولة الأولى من بين دول مجلس التعاون الخليجي لاحتضان هذه الرياضة، وتستقطب البطولة العديد من اللاعبين من البحرين وغيرها من دول الشرق الأوسط وآسيا وكذلك المملكة المتحدة. وفي هذا العام، نتوقع مشاركة نحو 100 من اللاعبين المحترفين والهواة من عدد من الدول والذين سيتنافسون على جوائز تذكارية ونقدية ".

وأضاف الفياض "إن البطولة تستقطب عدداً كبيراً من المتفرجين وهواة رياضة الغولف من البحرين وجميع أنحاء العالم، ونود أن نعرب عن امتنانا لدعم بنك الإثمار المستمر للبطولة طوال هذه الأعوام".

وفي الوقت الحالي، فإن اللجنة المنظمة قامت بتكثيف استعداداتها لاستضافة هذا الحدث الكبير، حيث عقدت برئاسة نائب رئيس الاتحاد البحريني للغولف علي صقر النعيمي اجتماعات عدة للتحضير لبطولة هذا العام. وقد راجعت كذلك اللجنة الاستعدادات الخاصة بتوفير السكن ووسائل النقل وأماكن التدريب وجداول شاملة لبرامج البطولة للاعبين.

كما تم أيضاً ارسال دعوات إلى مختلف الاتحادات تحت مظلة الاتحاد العربي واتحاد أسيا والمحيط الهادي لرياضة الغولف.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً