العدد 5084 - الأحد 07 أغسطس 2016م الموافق 04 ذي القعدة 1437هـ

"Apple Watch 2" ستأتي بترقية للمعالج دون تغيير في التصميم

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد عملاق التكنولوجيا أبل لسوق الساعات الذكية بإصدار جديد من ساعة Apple Watch يأتي بترقية لبعض من مواصفات الساعة الذكية مع نموذجين من الساعة دون تغيير في التصميم الخارجي للساعة الذكية.

كشف أحدث تقرير عن مواصفات الإصدار المرتقب من ساعة أبل الذكية Apple Watch 2، الذي يأتي بمميزات أكثر من ترقية لبرمجيات الساعة الذكية أو التصميم، حيث أكد التقرير أن عملاق التكنولوجيا أبل في طريقها للكشف عن نموذجين للساعة الذكية في النصف الثاني للعام 2016.

وقد أشار تقرير Ming-Chi Kuo إلى أن أبل تقدم إصدار جديد من ساعة أبل الذكية مع ترقية للمعالج، كما تأتي ساعة Apple Watch 2 الذكية، مع إشارات بث لل GPS، وbarometer لتحديد الموقع بشكل أكثر دقة.

أحد المواصفات الجديدة التي أشار إليها التقرير أيضاً في مواصفات Apple Watch 2، في قدرة أعلى للبطارية لدعم المميزات الجديدة التي تضيفها أبل لهذا الإصدار.

التصميم الخارجي للإصدار الجديد من ساعة Apple Watch لن يأتي بأي تغيير جديد وفقاً للتقرير الأخير، كما أشار تقرير Kuo إلى نموذج ساعة أبل الذي تم التسويق له كاكسسوار عصري أنيق سيعود إلى تصميمه الأول مع بداية عام 2017، أيضاً من المتوقع أن يتم إطلاق الإصدار الجديد من ساعة أبل الذكية Apple Watch 2 ليتزامن مع موعد إطلاق watchOS 3.0 في خريف هذا العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً