العدد 5084 - الأحد 07 أغسطس 2016م الموافق 04 ذي القعدة 1437هـ

بلدية "الجنوبية" تبحث التعاون مع "بوليتكنك" لقياس رضا ووعي الجمهور بخدمات البلدية

استقبل مدير عام بلدية الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، في مكتبه بمبنى البلدية في الرفاع، وفداً من المدراء والمسئولين في كلية البحرين التقنية (بوليتكنك) يتقدمهم مدير التطوير التجاري للشركات عبدالرحيم فخرو، بحضور عدد من المسئولين في البلدية.

وخلال اللقاء، تم بحث أوجه التعاون الممكنة بين البلدية والكلية، في مجالات خدمة المجتمع وإجراء الاستبانات والإحصاءات اللازمة، لقياس مدى رضا ووعي الجمهور بالخدمات التي تقدمها بلدية المنطقة الجنوبية بمختلف إداراتها وأقسامها.

وأشار المدير العام، إلى أن البلدية تعمل بشكل مستمر على تطوير آلياتها وإجراءاتها بما يتوافق مع آمال وتطلعات المواطنين الذين يسعون للحصول على خدمة مميزة خلال أقصر فترة زمنية ممكنة، وذلك لا يتحقق إلا من خلال رصد النقاط ومواطن الضعف التي تحتاج إلى تقوية وتجديد وتغيير.

وأكد أن التعاون مع بوليتكنك البحرين، يأتي انطلاقاً مما تتمتع به من كوادر تتمتع بالخبرة والدراية في مجال إعداد الاستبانات وتحليلها، فضلاً عن المجاميع الشبابية من الطلبة والطالبات، الذين لديهم الحماس والرغبة للانخراط في الأنشطة العلمية التي تخدم وطنهم ومجتمعهم.

من جانبه، أكد فخرو، اهتمام (بوليتكنك) بمدّ جسور التعاون مع الوزارات والمؤسسات والشركات، وذلك في ظل الشراكة المجتمعية التي تحقق الخير والنماء للمجتمع البحريني، مشيداً بالجهود التي تبذلها بلدية المنطقة الجنوبية لتحسين الواقع الجمالي والخدمي وإنشاء المشروعات التي تلبي احتياجات أهالي المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:18 ص

      مبادرات البوليتكنك مستمرة لخدمة المجتمع منذ أن تولى العسيري ادارتها وهي في تميز وصعود سريع تبارك الله

    • زائر 2 | 2:16 ص

      البوليتكنك دوم في الطليعة ما شاء الله بجهود العسيري والفريق الاداري البحريني المتميز

    • زائر 1 | 2:15 ص

      منورة الشيخة فيّ

اقرأ ايضاً