العدد 5084 - الأحد 07 أغسطس 2016م الموافق 04 ذي القعدة 1437هـ

7 أشخاص غير سعداء بصفقة انتقال بوغبا إلى "مانشستر يونايتد"

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أمس الأحد عن استعادة لاعبه السابق بول بوغبا وذلك بإتمام الصفقة مع نادي يوفنتوس الإيطالي.
وكشفت تقارير صحفية عالمية عن قيمة الصفقة، والتي بلغت قيمتها نحو 120 مليون يورو، وهي الصفقة الأغلي في التاريخ حتي الأن.
ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية صباح اليوم الأثنين، تقريراً به 7 أشخاص غير سعداء نهائياً بإتمام صفقة انتقال بول بوجبا إلي نادي مانشستر يونايتد.

كريستيانو رونالدو



كان سيئا بما فيه الكفاية عندما تخطي الويلزي جاريث بيل، سعر انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلي ريال مدريد الإسباني مقابل 94 مليون يورو،
ولكن بعد انتقال الفرنسي بول بوجبا إلي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 120 مليون يورو متفوقاً على كريستيانو رونالدو بأكثر من 30 مليون، فلن يكون هناك أي شك بأن النجم البرتغالي يتساءل كيف يمكنه الحصول على سجل عودته.

زلاتان إبراهيموفيتش

يقلق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المنضم حديثاً لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أنه لن يعد أبرز تعاقدات هذا الصيف، بعد انضمام بول بوجبا إلي فريقه الجديد في الصفقة الأغلي في التاريخ.

جيسي لينجارد

انتشر فيديو في الأونة الأخيرة للنجم الشاب جيسي لينجارد للاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو يدرس لبعض زملائه في الفريق الثاني، رقصة واحتفال بول بوجبا بعد تسجيل الأهداف.
وفي مقابلة للاعب البالغ من العمر 23 عاماً مع أحد الصحف الإنجليزية، أكد أنه لن يكون رئيساً لجامعة اللمسة بعد عودة الفرنسي بول بوجبا إلي بيته مرة أخري، مشيراً إلي أن "بوجبا" خبير بارز في العالم.

مروان فيلايني

بعد انضمام أحد نجوم خط الوسط في العالم الفرنسي بول بوجبا إلي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فمن الصعب أن يشارك اللاعب البلجيكي مروان فيلايني بصفة أساسية مع الفريق في الموسم الجديد.
وأشارت الصحيفة البريطانية إلي أن يجب على مروان فيلايني الرحيل سريعاً إلي نادي سندرلاند خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أنطونيو كونتي

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، كان مدرباً للفرنسي بول بوجبا من قبل في نادي يوفنتوس الإيطالي.
ويعلم المدرب السابق للمنتخب الإيطالي، أن قدوم الفرنسي بول بوجبا إلي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، سوف يكوم ضرراً بجميع الأندية بسبب مهاراته وذكائه الكروي.

خورخي مينديز

البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعبين الشهير الذي يمثل أكبر النجوم في العالم أبرزهم أسطورة ريال مدريد كريستيانو رونالدو والسبيشيال وان جوزيه مورينيو، من أكثر الأشخاص الغير سعداْ بإتمام صفقة بول بوجبا إلي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب قيمة العمولة التي تخطت الـ20 مليون يورو، والتي ذهبت إلي وكيل اللاعب مينو رايولا.

دريك جراهام

من أكثر الأشخاص الغير سعداء بانتقال بول بوجبا إلي نادي مانشستر يونايتد، هو مغني الراب الكندي "دريك جراهام" ، بسبب حبه الشديد لنادي يوفنتوس الإيطالي وصداقته القوية بالنجم الفرنسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً