العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

المحرق ينقل معسكره للقاهرة بعد عدم حل مشكلة التأشيرات

يغادر اليوم وينتظر وصول المحترف الرابع هناك

من تدريبات المحرق اليومية
من تدريبات المحرق اليومية

اتخذ مجلس إدارة نادي المحرق قراراً يقضي بنقل معسكر الفريق الكروي الأول بالنادي إلى العاصمة المصرية القاهرة بدلاً من بلغاريا بسبب عدم جاهزية بعض تأشيرات أفراد البعثة المحرقاوية التي كانت من المفترض أن تُغادر إلى العاصمة صوفيا منذ فجر يوم السبت الماضي، إذ انتظرت الإدارة وبحسب الوعود حتى يوم أمس للوصول إلى حل بهذا الخصوص، لكن ذلك لم يتم لتتغير البوصلة نحو جمهورية مصر العربية.

وكان «الوسط الرياضي» قد أشار قبل يومين إلى أن الإدارة المحرقاوية بدأت الخطوات الأولية نحو «الخطة البديلة» بالبحث عن دولة ثانية لإقامة المعسكر.

وبعد التغييرات التي حصلت، فإن المعسكر سيستمر حتى يوم الثاني والعشرين من شهر أغسطس/ آب الجاري، وسيخوض فيه الفريق خمس مباريات ودية، وبعد العودة بأربعة أيام وتحديداً يوم السادس والعشرين من هذا الشهر سيلعب الفريق مباراة كأس السوبر البحريني أمام الحد، ثم سيلعب المباراة الأولى في الدوري المحلي ضد المنامة في الثامن من الشهر المقبل، وبعدها سيتوجه لبيروت لملاقاة العهد اللبناني في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، وستكون يوم الرابع عشر من نفس الشهر، والإياب في الحادي والعشرين منه على الأراضي البحرينية.

وبعد أن تم تسريح المحترف السنغالي دايني فال، فإن المحرقاويين يفاضلون الآن بين أكثر من اسم في الجانب الأمامي، ومن المُحتمل أن ينضم أحدهم للفريق في المعسكر المصري ومن دون أن تتحدد جنسيته حتى الآن، علماً بأن المحرق يضم حالياً السوريين محمود المواس وأحمد الصالح بالإضافة للبرازيلي فيليبينهو الباقي من الموسم الماضي.

العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:21 م

      يمكن إختيار بلغاريا كان إختيار غير موفق منذ البدايه بسبب وجود لاعبين يحملون الجنسيه السورية و فرصة الحصول على تأشيرات لهم لأي بلد أوروبي في هذه الأيام شوي صعبة . لكن ما يمنع ان الفريق يعسكر في القاهرة اللتي يتواجد فيها حاليّاً فرق خليجيه أخرى . الله يوفقهم و يسهـل لهم كل صعب .
      و انتوا يا زوّار ١ و ٢ و ٣ ... اشفيكم محترّين !!!

    • زائر 3 | 7:55 ص

      رخيص وقوي .. بكرة بكنسلون القاهرة وبروحون الدوحه !! هههههههههههههههه كل كلام فاضي وتسويق إعلامي

    • زائر 2 | 3:33 ص

      هههههه

      كلام فاضي

    • زائر 1 | 3:02 ص

      ادارة المحرق من سيئة الى اسوء! معقولة ماعرفت تقدم حق تأشيرات لاعبينها في الوقت المناسب؟

اقرأ ايضاً