العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

رسميّاً... البحرين يطلب حسين القيدوم من الشباب

فيما المفاوضات جارية مع محمد عبدالهادي

محمد عبدالهادي - حسين القيدوم
محمد عبدالهادي - حسين القيدوم

فتح نادي البحرين خطّاً رسميّاً للمفاوضات مع نادي الشباب بخصوص حارس مرمى منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية حسين القيدوم، وبات الأخير قريباً من الانتقال إلى «الغزال» في الوقت الذي كان قد دخل في مفاوضات شفوية مع النادي الأهلي في وقت سابق.

ويحتاج نادي البحرين إلى موافقة نادي الشباب على عملية الانتقال للموسم المقبل، لأن حسين القيدوم يكمل عامه الثلاثين بعد انتهاء فترة التسجيل الأولى، وذلك في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، مما يعني أنه يتوجب عليه الانتظار حتى موسم 2017-2018 للانتقال الحر المشروط بدفع 2000 دينار كحد أقصى بحسب ما تنص عليه لائحة الانتقالات الداخلية.

وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» فإن المسئولين في نادي البحرين اجتمعوا بالحارس حسين القيدوم الأسبوع الماضي، وتم التوافق على التفاصيل المالية، بالإضافة إلى مدة العقد (3 مواسم مقبلة).

وفي حال انتقال حسين القيدوم إلى نادي البحرين، فإن الحارس أحمد عبدالحسين سيكون الحارس الأساسي للفريق في الموسم المقبل، وسيفتح المجال أمام حارس منتخب الشباب الصاعد علي محمد لأخذ فرصة أكبر للمشاركة على مستوى الفريق الأول.

وبالتأكيد أن انتقال حسين القيدوم لصفوف البحرين سيمثل إضافة نوعية على مستوى الحراسة التي عانت الموسمين الماضيين من التراجع، ولما يمتلكه من خبرة وإمكانات على مستوى المسابقات المحلية، وذلك يأتي ضمن رغبة المسئولين في النادي للعودة للمنافسة مجدداً على المراكز المتقدمة.

وكان البحرين قد جدد التعاقد مع محمد علي جواد وأحمد محمد يوسف وحميد النشيط واستعاد خدمات لاعب المنتخب الشاطئي سابقاً حسين مدن الذي لعب 11 موسماً قبل أن يلعب الموسمين الماضيين مع النادي الأهلي، وتعاقد مع السيد محمد فيصل وحسين رضي قادمين من الاتفاق وكذلك سيدهاشم الدعام من توبلي.

ولايزال النادي يتفاوض مع لاعب الدير محمد عبدالهادي، واحتمال انتقاله لصفوف البحرين وارد وبقوة هذا الصيف.

العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً