العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

  رضا عبدالله المرخي يفوز بسيارة بورشه كايين  في برنامج "الوافر"

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن فوز رضا عبدالله المرخي بسيارة بورشه كايين الجديدة كليا، وذلك ضمن سحوبات المصرف على جوائز برنامج الوافر لشهر يوليو/ تموز 2016 حيث أقيم السحب بالمقر الرئيسي للمصرف الخليجي التجاري بمرفأ البحرين المالي، تحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من المسئولين من الإدارات ذات الاختصاص بالمصرف، وإلى جانب الجائزة الكبرى، كما أعلن المصرف أيضا عن أسماء 39 شخصا ممن فازوا بجوائز نقدية قيمة، وقد قام مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، مازن ساتر بتسليم الجائزة الكبرى للفائز بالنيابة عن إدارة المصرف.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، خليل المير "نهنئ رضا المرخي بفوزه بالجائزة الكبرى لشهر يوليو 2016، وإنه ليسعدنا بأن يكون المصرف الخليجي التجاري سبباً في تحقيق أحلام زبائننا الكرام بفضل الله سبحانه وتعالى حيث إن المصرف ومنذ تأسيسه يسعى بأن يكون له دوراً إيجابياً في إحداث التغيير النوعي في حياة زبائنه".

وتابع المير قائلأ: "يعتبر حساب الوافر فرصة استثمارية فريدة، إذ بإمكان المتعاملين الكرام الحصول على فرصة فريدة ليس فقط لجني أرباحٍ من خلال أموالهم المودعة في الحساب، بل يتعدى ذلك أيضا لإعطائهم الفرصة ليكونوا أحد الفائزين المحظوظين بجوائزنا الكبرى شهرياً إضافة إلى التأهل للفوز بجائزة حلم العمر وهي فيلا فاخرة وسيارة بورشه كايين وجائزة نقدية بقيمة 25 ألف دولار أميركي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:55 ص

      يعطيه خيرها ويكفيه شرها

    • زائر 1 | 4:07 ص

      بالبركة للفايز.. بس ما احللكم من بنك بقتوني بوق وعطلتوني اشهر وزين الله يسر لي بنك ثاني وانحلت اموري.. أسوأ تعامل وجذابين.. ان شاء الله بس البنك المركزي يتصرف عدل وياكم

اقرأ ايضاً