العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

"قصر العرين" يعين سيمون جومز مديرا للأطعمة والمشروبات

سيمون جوميز
سيمون جوميز

اعلن منتجع وسبا قصر العرين عن تعيين سيمون جوميز في منصب المدير التنفيذي في إدارة المأكولات والمشروبات في الفندق، والذي يحمل خبرة أكثر من 16عاما في مجال الضيافة،  وشغل  جوميز مناصب عديدة في فنادق شهيرة أبرزها عمان ودبي والهند  قبل انضمامه الى قصر العرين البحرين.

 و قال سيمون: "أنا سعيد جدا بالانضمام الى قصر العرين، وبالعمل الجماعي في الفندق، وسنطلق معايير جديدة لتجربة المطاعم مما يعزز من قدرة العرين في تقديم افضل وارقى الخدمات في قطاع الفندقة على مستوى المنطقة".

كما رحب المدير العام بيير فاسيير بالمدير الجديد، معربا عن سعادته بانضمام مهارات سيمون الجديدة والتي تشكل اضافة مهمة لأقسام المنتجع.

واكد فاسيير على ان العرين يهدف إلى تقديم خدمات ومهارات مميزة وتنافسية، مضيفا ان قصر العرين يتيح لرواده العديد من المرافق كما لديه مطعم كيزو العرين، المطبخ الشرق الاقصر ومطعم رمال للأكلات العالمية إضافة إلى مطعم سفرون العرين للأكلات الخليجية ومطعم روتي بوتي الهندي التي صممت بإطلالات مميزة تبعث على الاستمتاع بالطعام والشراب اضافة الى العديد من صالات الاجتماعات والمناسبات وتمتد خدمات الاطعمة والمشروبات الى المنتجع والنادي الصحي الذي يعد اكبر منتجع صحي في مملكة البحرين.

وافاد فاسيير ان قصر العرين والقائمين عليه في سعي دائم لتقديم خدمة عالمية تشد رواد المنتجع من شتى انحاء العالم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً