العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

نجم المنتخب القطري: افتقدنا التركيز أمام فرنسا ومباراة تونس مصيرية

نفى نجم المنتخب القطري لكرة اليد مراد عبدالرزاق أن يكون الغرور وراء الهزيمة 20/ 35 أمام المنتخب الفرنسي اليوم الثلثاء (9أغسطس/آب 2016) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بمسابقة كرة اليد رجال ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016).

وخسر المنتخب القطري (العنابي) أمام نظيره الفرنسي اليوم بعد الفوز الكبير 30/ 23 على كرواتيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

وردا على سؤال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عما إذا كان الغرور أصاب الفريق بعد الفوز الثمين والكبير على كرواتيا، أجاب عبد الرزاق أن المنتخب القطري أبعد ما يكون عن الغرور وأن جميع اللاعبين يبذلون كل الجهد في تواضع ويدركون أن الفوز على كرواتيا كان مجرد بداية ولكنه لم يحسم أي شيء للفريق.

وأوضح: "لاعبو العنابي يتميزون بالانسجام والتفاهم سويا والتواضع مع احترام جميع المنافسين".

وعن السبب وراء الهزيمة بهذا الفارق الكبير في مباراة اليوم، قال عبد الرزاق إن الفريق قدم أداء جيدا في الشوط الأول الذي انتهى لصالح المنتخب الفرنسي بفارق ثلاثة أهداف فقط (16/ 13) ولكن تركيز اللاعبين تراجع في الشوط الثاني مما ساهم في توسيع الفارق.

وأشار اللاعب إلى أن المدرب أجرى بعض التغييرات بعدما توسع الفارق لخمسة أهداف وذلك لمنح الراحة لبعض اللاعبين الأساسيين استعدادا للمباراة التالية بعد غد الخميس والتي يلتقي فيها المنتخب التونسي.

وأكد عبد الرزاق أن المنتخب القطري كان يعرف جيدا مدى قوة نظيره الفرنسي بطل العالم 2015 والفائز بذهبية المسابقة نفسها في أولمبياد لندن 2012 ولكن التوفيق غاب عن بعض الهجمات القطرية في هذه المباراة على رغم الجهد الكبير المبذول.

وعن المباراة المقبلة أمام تونس، أكد عبد الرزاق أن تركيز الفريق ينصب على هذه المباراة لقوتها وأهميتها باعتبارها مباراة مصيرية خاصة وأن الفوز فيها يعني التأهل للدور الثاني (دور الثمانية) في المسابقة.

وقال عبد الرزاق: "نعرف مدى قوة المنتخب التونسي وطريقة لعبه ونستعد لمواجهته بكل قوة وتركيز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً