العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

برنامج "بتلكو" الصيفي للتدريب يحقق النجاح

أعضاء من إدارة
أعضاء من إدارة "بتلكو" مع الطلبة المشاركين في برنامج "بتلكو الصيفي للتدريب"

تقوم بتلكو بتقديم الدعم لأكثر من 50 طالبا عبر برنامجها الصيفي السنوي للتدريب خلال شهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آب. ويمنح البرنامج التدريبي طلبة الجامعات الفرصة لكسب خبرة عمل قيمة وذلك ضمن متطلبات شهادة البكالوريوس أو الدبلوما. ويعمل الطلبة المشاركون حاليا في دوائر عمل مختلفة بشركة "بتلكو" تضم التسويق، الموارد البشرية، المؤسسات التجارية؛ إضافة إلى مراكز خدمات الزبائن ومنافذ بيع التجزئة. وتمنح مثل هذه الأعمال الفرصة للطلبة للعمل في بيئة عمل احترافية والتعرف على كيفية سير العمل في المؤسسات وفقا لمتطلبات السوق.

وقد عبرت مدير عام الموارد البشرية والخدمات المؤسسـية، سهيله النواخذة، عن حرص الشركة على تدريب الطلبة على مختلف المهارات التي من شأنها أن ترفع من نسبة فرصهم للعمل في المستقبل.

وأضافت "تشمل المهارات التي تمت تغطيتها الاتصالات، العمل الجماعي، إعداد التقارير؛ إضافة إلى تعلم أهمية جدولة إنهاء المهام، ضمن مهارات أخرى. من المؤكد أن المؤهل الأكاديمي وحده لا يكفي، فهو يتطلب أيضا إضافة الخبرة العملية إليه".

واختتمت النواخذة قائلة: "نحن في بتلكو نؤمن بقوة بتطوير المواهب المحلية وأن برنامجنا للتدريب الصيفي يهدف إلى إعداد الطلبة لتأدية أعمالهم التخصصية من خلال تزويدهم بفرصة التدريب العملي في بيئة عمل حقيقية بغية تعزيز نجاحاتهم التعليمية".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً