العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

تعيين مهمت جان تاسكي مديراً عاماً جديداً للخطوط الجوية التركية في البحرين

المنامة – مكتب الخطوط الجوية التركية 

تحديث: 12 مايو 2017

عينت الخطوط الجوية التركية، أفضل ناقل في أوروبا على مدى السنوات الست الماضية، مهمت جان تاسكي مديراً عاماً جديداً لمكتبها في البحرين.

وسيتولى مهمت قيادة عمليات الخطوط الجوية التركية الشاملة لتعزيز حضورها في البلاد، وتسليط الضوء على التزامها للعمل بالقرب من العملاء، في الوقت الذي تعمل فيه الشركة على تسريع نموها في السوق البحرينية سريعة التطور.

وخلال السنوات الخمس السابقة، عمل مهمت لدى الخطوط الجوية التركية كاختصاصي في إدارة الإيرادات ومشرفاً على ميزات تحليل الطلب.

وبمناسبة هذا التعيين، قال مهمت جان تاسكي: "تعد البحرين سوق نمو قوية بالنسبة للخطوط الجوية التركية، نظراً للاهتمام الكبير الذي يبديه المقيمون فيها لاستكشاف التجارب السياحية الحصرية التي تقدمها تركيا. وباعتبار اسطنبول محوراً رئيسياً للربط مع بقية دول العالم، فهي في موقع مثالي للزائرين من البحرين والمنطقة وإليهما، كما يسهّل وصولهم إلى وجهات أخرى. وسنواصل التركيز على نقاط قوتنا الأساسية، بما فيها قدرتنا التي لا يمكن منافستها على الربط، ومعايير خدماتنا الممتازة، بالإضافة إلى المرافق الحصرية التي نقدمها للمسافرين من البحرين".

وتعمل الخطوط الجوية التركية في البحرين منذ 30 عاماً؛ حيث تربط المسافرين من المدينة بنحو 290 وجهة دولية في 116 بلداً، وهي أوسع شبكة بلدان لخطوط طيران في العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً