العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

"المجالس البلدية" و "أمانة العاصمة" ترفع طلباً لوزير "الأشغال" لمتابعة توصياتها بشأن الكلاب الضالة

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

كشفت المجالس البلدية ومجلس أمانة العاصمة عن عزمها رفع طلب عاجل لوزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بضرورة تشكيل لجنة لمتابعة إجراءات توصياتها التي رفعتها مسبقاً لحل مشكلة الكلاب الضالة.

جاء ذلك في الاجتماع الذي جمع المجالس البلدية ومجلس أمانة العاصمة، أمس الثلثاء (9 أغسطس/ آب 2016)، بمجلس بلدي الشمالية، ترأسه رئيس مجلس بلدي الشمالية محمد بوحمود وحضره محمد الخال من مجلس بلدي الجنوبية ومحمد حرز من مجلس المحرق البلدي ومجدي النشيط من مجلس أمانة العاصمة.

وأجمعت المجالس البلدية والأمانة على ضرورة قيام وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بتفعيل توصيات المجالس والأمانة عبر اتخاذ كل الإجراءات العاجلة لمعالجة مشكلة الكلاب الضالة التي باتت تؤرق كثيراً من المواطنين داخل مناطقهم السكنية، وأن أي تأخير في اتخاذ الإجراءات قد يترتب عليه وقوع ما لا يحمد عقباه وخصوصاً في ظل ازدياد أعداد الكلاب الضالة بين فترة وأخرى داخل المناطق السكنية.

وقدم مجلس بلدي الشمالية أثناء الاجتماع مبادرة تدشين رابط إلكتروني للتسجيل في مشروع مكافحة ظاهرة الكلاب الضالة؛ لتزويد المجالس البلدية والأمانة بالمقترحات العلاجية التي ستقدم حلولاً واقعية تدعم مكافحة هذه الظاهرة ومنع انتشارها والحد منها، سيقوم بنشره والإعلان عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمجالس البلدية وأمانة العاصمة.

وقدموا شكرهم وتقديرهم لكل الجهات التي تابعت وتواصلت ونسقت معهم بكل اهتمام وتفاعل لحل هذه الأزمة، مثمنين هذا التعاون البناء الذي يهدف للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً