العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

طلاب المعسكر الصيفي الثامن يزورون اتحاد السيارات وسلاح البحرية الملكي و"أسري" ومحافظة المحرق

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام طلاب المعسكر الصيفي الثامن التابع للأكاديمية الملكية للشرطة الذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع "تمكين"، بزيارة إلى الاتحاد البحريني للسيارات، وسلاح البحرية الملكي، والشركة العربية لإصلاح السفن (أسري)، ومحافظة المحرق، بالإضافة إلى مشاركتهم في العديد من المحاضرات وورش العمل المختلفة.

 وفي مستهل البرنامج اليومي، قام الطلاب بزيارة إلى الاتحاد البحريني للسيارات، حيث استمع الطلبة لعدة محاضرات نظرية وعملية حول السلامة في رياضة السيارات والسلامة على الطريق بما يتماشى مع توجهات ومبادرات الاتحاد الدولي للسيارات، كما شارك الطلبة في خوض تجربة الكارتنغ وزيارة حلبة البحرين الدولية والتعرف على مضمار الفورمولا واحد.

كما زار الطلاب كلاً من سلاح البحرية الملكي، والشركة العربية لإصلاح السفن (أسري)، ومحافظة المحرق، حيث تعرفوا على إنجازات كل منها وسير العمل بها والأقسام التي تحتويها ومهامها ومدى تطورها.

ومن جهة أخرى، عقدت في مدرسة غازي القصيبي محاضرتان، الأولى كانت عن بر الوالدين والثانية حول فن الخطابة والتي تهدف إلى تعريف الطلبة بفن الخطابة وأهميته في الحياة وتعويدهم على الحديث أمام الجمهور بطلاقة وتعليمهم المهارات الأساسية أثناء الوقوف أمام الجمهور، كالثقة بالنفس، والقدرة على الإقناع والتنوع الصوتي والبصري.

كما قدمت للطلبة ورشة عمل حول الإسعافات الأولية بهدف تثقيف وتدريب الطلبة في كيفية تقديم الرعاية والعناية الأولية للمصاب، كما أقيمت ورشة عمل للطالبات في مدرسة الرفاع الغربي الثانوية للبنات كانت بعنوان "إدارة حسابات التواصل الاجتماعي" قدمها محمد القوتي، وتمحورت حول صناعة الهوية الشخصية والمحتوى الإلكتروني والتخطيط بالإضافة إلى أخلاقيات التواصل الاجتماعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً