العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ

اعتقال العشرات لتعاطي الكحول في حفل موسيقي في نيويورك

قالت السلطات الأربعاء (10 أغسطس/ آب 2016) إن عشرات الأشخاص وكثير منهم قصر اعتقلوا في حفل لمغنيي موسيقى الراب سنوب دوج وويز خليفة في لونج أيلاند في نيويورك بسبب تعاطي الكحول وأدخل تسعة المستشفى جراء مشكلات متعلقة بالكحول.

وصادرت سلطات إنفاذ القانون المواد الكحولية واعتقلت 75 من الحاضرين في الحفل الذي نظم الثلثاء في مسرح نيكون في جونز بيتش قرب وانتاج وهو تجمع صغير في هيمبستيد. وعالجت أطقم الإسعاف بعض من شعروا بالإعياء في الموقع.

وقال راندي سايمونز وهو متحدث باسم هيئة المتنزهات الوطنية بولاية نيويورك في بيان "(سلطات) إنفاذ القانون تتبنى سياسة عدم التسامح مطلقا مع تناول القصر للكحوليات في ولاية نيويورك وفي حدائقنا الوطنية.

"الأشخاص الذين عرضوا للخطر السلامة العامة عن طريق تناول القصر للكحوليات والقيادة تحت تأثير مخدر والتعاطي غير المشروع للمخدرات أو حيازتها لن يجري التسامح معهم".

ولم تذكر السلطات أي تفاصيل بشأن الأفراد الذين اعتقلوا أو أدخلوا المستشفى. وقالت وسائل إعلام محلية إن الاعتقالات جرت بسبب تهم منها تناول القصر للكحوليات والقيادة تحت تأثير مخدر وإنه جرى ضبط العديد من بطاقات الهوية المزورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً