العدد 5089 - الجمعة 12 أغسطس 2016م الموافق 09 ذي القعدة 1437هـ

«طائرة داركليب» تؤمّن بقاء محمود حسن... وتتحول لحسم بقية الملفات

نجح نادي داركليب يوم أمس الأول (الخميس) في التوصل لاتفاق رسمي مع قائد «العنيد» وصانع الألعاب محمود حسن؛ وذلك من أجل بقائه لموسم جديد مع الفريق الأول للكرة الطائرة، الذي سيلعب بالإضافة إلى الاستحقاقات المحلية في بطولة الأندية الخليجية للمرة الأولى في تاريخه، كونه حقق لقب بطولة الدوري في الموسم الماضي على حساب نادي النصر.

محمود حسن، أكد وفاءه إلى ناديه «الأم» داركليب من خلال هذا الاتفاق؛ لأنه لم يلعب محلياً إلا مع «أبناء الدار» منذ أن تدرج في فئاته العمرية حتى الآن.

وبشأن بقائه مع داركليب لموسم جديد، قال محمود حسن لـ»الوسط الرياضي»: «الحمد الله أنني توصلت لاتفاق مع نادي داركليب؛ لأنها رغبتي الأساس بكل صراحة، كما أن رغبة إدارة النادي الحقيقية ببقائي ساهمت في التوصل لاتفاق رسمي يوم الخميس الماضي». وتابع قائلا «صحيح أن الاتفاق تأخر قليلاً؛ بسبب تأخر إجراء الانتخابات... لكن بالنسبة لي من المهم جداً أنني توصل لاتفاق للبقاء مع نادي (داركليب)». وختم حديثه بالقول «أتمنى أن نقدم مستويات فنية قوية في الموسم الجديد، حتى نحافظ على المكتسبات التي حققناها في الموسم الماضي والمتمثلة بتحقيق كأس الاتحاد وبطولة الدوري. فالمنافسة ستكون حامية الوطيس بسبب تحركات الأندية المنافسة لنا وبكل قوة في سوق الانتقالات... كما أننا سنشارك لأول مرة في البطولة الخليجية، وبالتالي نحن مطالبون بتشريف الكرة الطائرة البحرينية وهذا ما سنسعى لتحقيقه بإذن الله تعالى».

حرص وحسم

من جهته، قال أمير سر نادي داركليب علي ناصر ثامر أن إدارة النادي كانت حريصة كل الحرص من أجل الإبقاء على صانع الألعاب محمود حسن بصفوف الفريق لموسم آخر، وأضاف «كان يفترض حسم هذا الملف قبل مدة، ولكن بسبب تأخر إجراء الانتخابات ومن ثم إقرار الموازنة في مجلس الإدارة تأخر حسم هذا الملف قليلاً، ولكننا كنا على تواصل دائم مع محمود الذي يعتبر أحد الأركان المهمة بالفريق، ولله الحمد تم حسم هذا الملف بنجاح».

وبشأن الخطوط العريضة للإدارة بخصوص الموسم الجديد، قال: «رغبتنا ونقاشاتنا في مجلس الإدارة واضحة، وهي كيف نرتب صفوفنا حتى تكون هويتنا التنافسية على الألقاب حاضرةً في الموسم المقبل... إذ بعد حسم صفقة محمود حسن، فإننا الآن سنعكف على حسم بقية الملفات الهامة جداً خلال الأيام القليلة المقبلة، ونسأل الله التوفيق بالطبع».

العدد 5089 - الجمعة 12 أغسطس 2016م الموافق 09 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:51 ص

      رسالة اخوية من القلب الى لاعبين الديرة عند التفاوض مع الادارة على قيمة العقود اطلبو المعقول و تساعدوا مع النادي و خاصة للاعبين الذين يعملون لأن النادي انتم اعلم بظروفه المادية و ثقوا ان النادي لو يملك المال فلن يتردد بالمزيد للاعبين و لكن الظروف صعبة و بمرونة طلباتكم و التساعد مع النادي ستتحقق الاهداف انشاء الله مع كل التوفيق للجميع و شكرا لكم

    • زائر 1 | 11:12 م

      ادارة النادى الموقره: لا تنسوا ملف الاعب المتألق دائما (على ابراهيم ) وعدم التفرط فيه.وايظا الملف القانى للمقاتل الفذ تخوننى الذاكره لاسمه اللذى من المحتمل ان يذهب لنادى المحرق.

اقرأ ايضاً