العدد 5090 - السبت 13 أغسطس 2016م الموافق 10 ذي القعدة 1437هـ

فينورد يواصل انطلاقته الجيدة بالدوري الهولندي بثنائية في تفينتي

 

حقق فينورد روتردام انتصاره الثاني على التوالي في بطولة الدوري الهولندي لكرة القدم بعدما تغلب 2/ صفر على ضيفه تفينتي آنشخيده في المرحلة الثانية للمسابقة اليوم الأحد (14 أغسطس/آب 2016)، الذي شهد فوز هيراكليس الميلو على ضيفه فيليم تيلبورج 3/ 1، وتعادل جو آهيد ايجلز مع نيميجن بهدفين لكل منهما.

وتقمص ينس تورنسترا دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف فينورد في الدقيقتين 24 و80، ليقود فينورد لمواصلة انطلاقته الرائعة في البطولة.

ورفع فينورد رصيده إلى ست نقاط في الصدارة مؤقتا بفارق الأهداف أمام ملاحقيه أدو دين هاج وإكسلسيور، فيما ظل رصيد تفينتي خاليا من النقاط في المركز السادس عشر (الثالث من القاع).

وانتزع هيراكليس ألميلو فوزه الأول في البطولة هذا الموسم بتغلبه على فيليم تيلبورج 3/ 1 في وقت سابق اليوم.

وتقدم إلياس بلحساني بهدف لهيراكليس الميلو في الدقيقة 26 ثم أحرز بول جليدون الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 59 و63 فيما تكفل إريك فالكين بيرج بتسجيل الهدف الوحيد للفريق الضيف في الدقيقة 89.

الفوز رفع رصيد هيراكليس الميلو إلى أربع نقاط في المركز الرابع وظل فيليم تيلبورج بلا رصيد من النقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وفرض التعادل الإيجابي 2/ 2 نفسه على لقاء جو أهيد إيجلز مع إن اي سي نيميجن.

وبادر كيفن مايي بالتسجيل لنيميجن في الدقيقة 34، قبل أن يتعادل ساندر دويتس لإيجلز في الدقيقة 49.

وأضاف هنريك أوجاما الهدف الثاني لإيجلز في الدقيقة 58، ولكن لم تدم فرحة أصحاب الأرض بالتقدم طويلا بعدما عاد مايي لهز الشباك مرة أخرى مسجلا هدف التعادل لنيميجن.

ورفع نيمجين رصيده إلى نقطتين في المركز العاشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما حصد إيجلز أول نقطة له هذا الموسم في المركز الرابع عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً