العدد 5091 - الأحد 14 أغسطس 2016م الموافق 11 ذي القعدة 1437هـ

مدرب اشبيلية: العشوائية والإرهاق سبب خسارتنا من برشلونة

 أعرب المدير الفني لنادي اشبيلية الأسباني الأرجنتيني خورخي سامباولي عن أسفه لخسارة فريقه مساء الأحد على ملعبه صفر/ 2 أمام نظيره برشلونة في ذهاب بطولة كأس ملك أسبانيا، معترفا في الوقت نفسه بأن الحماس غلب على أداء لاعبيه أكثر من فنيات كرة القدم.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحافي، الذي أعقب المباراة: "غلب علينا الحماس أكثر من فنيات كرة القدم، ونحن نحتاج إلى التركيز أكثر في كرة القدم".

وأضاف "لم نكن حاسمين اليوم في التمريرات، سنستمر في العمل لنكون أكثر فاعلية عند الاستحواذ على الكرة".

ويرى سامباولي أن الشوط الثاني من المباراة كان مخيبا للآمال من جانب اشبيلية بسبب أسلوب لعبه، الذي افتقد للتنظيم، إذ قال: "في الشوط الثاني ركضنا أكثر مما لعبنا، سمحنا للخصم بشن هجمات مرتدة علينا".

واتهم سمباولي الإرهاق، الذي أصاب لاعبيه، بعد مشاركتهم في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد يوم الثلثاء الماضي، وهي المباراة، التي امتدت لوقت إضافي، بالتسبب في الحالة الفنية السيئة لفريقه في مباراة أمس.

ولذلك، يفكر المدرب الأرجنتيني بإراحة أبرز لاعبيه في مباراة العودة، المقرر لها بعد غد الأربعاء، استعدادا لمباريات الدوري الأسباني، التي تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

واختتم سامباولي، قائلا: "لعبنا 120 دقيقة أمام ريال مدريد، هناك العديد من الغائبين وقد اقتربنا من موعد انطلاق الليغا، جدول المباريات أضر بنا إلى حد ما، نشعر بثقل الإرهاق، علينا أن نقيم الأمور كلها بشكل جيد جدا، نأمل أن نقدم أداء مشرفا في مباراة الأربعاء".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً