العدد 5091 - الأحد 14 أغسطس 2016م الموافق 11 ذي القعدة 1437هـ

"زين البحرين" تفوز بكأس بطولة "Samsung Galaxy" الإقليمية لكرة القدم

 حصدت شركة زين البحرين المركز الأول في بطولة كأس Samsung Galaxy الإقليمية لكرة القدم مما أهل الفريق للمشاركة في نهائيات كأس Samsung Galaxy العالمية في ريو دي جانيرو في البرازيل، إذ أُقيمت هذه البطولة الإقليمية لكرة القدم الخماسية في دبي، وشهدت تغلب فريق زين البحرين على عدة فرق من الإمارات العربية المتحدة والكويت وأوكرانيا، فضلًا عن ربح مبالغ مالية لصالح الأعمال الخيرية.

وبهذه المناسبة صرح مدير الفعاليات بشركة زين البحرين غازي رضي قائلًا: "نحن فخورون للغاية بالأداء المشرف لفريقنا في دبي، كما أننا متحمسون باعتبارنا الفريق الوحيد الذي يمثل منطقة دول الخليج العربية في نهائيات البطولة في البرازيل. وبفضل دعم الشركة المتواصل، يواظب الفريق على التدريب المكثف استعدادًا للبطولة. وفي حال فوزنا بها، سنتمكن أيضًا من تقديم تبرع آخر إلى الأعمال الخيرية".

هذا ويواصل الفريق حاليًا تدريباته استعدادًا للمشاركة في النهائيات العالمية للبطولة، والتي ستُقام في الفترة من 16 إلى 22 أغسطس/آب 2016. وتُعد بطولة كأس Samsung Galaxy بطولة عالمية لكرة القدم مخصصة لفرق المبيعات الخاصة بسامسونج. كما تشارك في الفعالية 28 دولة و5000 رياضي، والتي تتميز أيضًا بالجانب الخيري، إذ يرشح كل فريق من الفرق المشاركة مؤسسة خيرية من اختياره عند التسجيل، ويتمكن الفائز بالبطولة إضافةً إلى الفائزين بالنهائيات الإقليمية من التبرع للمؤسسة التي اختاروها. كذلك يتوفر مبلغ إضافي للمشاركين للتبرع به إلى قنواتهم الخيرية المرشحة من خلال عدة آليات دعم.

ويتألف فريق زين البحرين من اللاعبين محمد البنا ومحمود إسماعيل وحسين مرهون وإبراهيم القصاب ومحمد القصاب وسلمان خليفة وحسين أبو رويس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً