العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ

الشيخ خالد بن عبدالله: تسخير التعليم في تعزيز قطاع الخدمة المدنية من مرتكزات الاستثمار

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء، نائب رئيس مجلس الخدمة المدنية، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، أن تسخير التعليم والخبرات الأكاديمية في التطوير الوظيفي الفردي والجماعي يعد أحد مرتكزات الاستثمار في رأس المال البشري الذي تعول عليه الحكومة لتعزيز قطاع الخدمة المدنية.

جاء ذلك لدى تفضله، صباح اليوم الثلثاء (16 أغسطس/ آب 2016)، باستقبال رئيس ديوان الخدمة المدنية، أحمد الزايد الذي قدَّم رئيس قسم تعيينات الوظائف العليا بإدارة الترقيات بالديوان، سبيكة راشد المناعي، وذلك بمناسبة حصولها على شهادة الماجستير في الموارد البشرية من جامعة ديبول بالولايات المتحدة الأميركية بتقدير امتياز رفيع.

وأعرب عن سعادته بما حققته المناعي من إنجاز يضاف إلى رصيد الإنجازات التي كان ولايزال موظفو ديوان الخدمة المدنية يحققونها، ولاسيما على صعيد التحصيل العلمي والأكاديمي، وذلك بفضل البيئة الخصبة والسياسات الناجحة التي تنتهجها الإدارة العليا في الديوان والتي ترتكز على تشجيع الموظفين باختلاف درجاتهم ومستوياتهم الوظيفية على مواصلة مسيرة التعليم ما بعد العمل.

وحيَّا في هذا الصدد، كل الجهود التي أسهمت في تبوء مملكة البحرين المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط و46 عالمياً متفوقة على دول المنطقة ومتصدرة أعلى المراتب في مؤشر رأس المال البشري خلال العام الجاري، وذلك وفقاً للتقرير الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي، وما تضمنه من إشارة إلى نيل المملكة كذلك المرتبة 22 عالمياً على صعيد تدريب الموظفين.

من جانبه، تقدم رئيس ديوان الخدمة المدنية بجزيل شكره وتقديره للشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة على ما يحظى به الديوان ومنتسبوه من رعاية واهتمام منه لما من شأنه تحقيق تطلعات القيادة والأهداف التي تأسس من أجلها الديوان وما شهده من تطور أسهمت في تحقيقه الكوادر البحرينية الكفؤة والمؤهلة.

إلى ذلك، عبَّرت سبيكة المناعي عن بالغ سرورها لتفضل الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة باستقبالها وتهنئتها على ما حققته من إنجاز أكاديمي وحصولها على هذه الشهادة العلمية المرموقة من واحدة من أعرق الجامعات في الولايات المتحدة الأميركية، مؤكدة مواصلة عملها الدؤوب وسعيها الحثيث لترجمة رؤى ديوان الخدمة المدنية في مجال عملها.

حضر اللقاء عدد من كبار المسئولين بديوان الخدمة المدنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً