العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ

"طيران الإمارات" تجري تنقلات لمديريها

الوسط - المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

أجرت طيران الإمارات سلسلة تنقلات وتعيينات في صفوف مديريها في دول مجلس التعاون الخليجي. وتهدف هذه التغيرات، التي شملت خمس محطات، إلى دعم العمليات التجارية للناقلة وتعزيز مكانتها عبر المنطقة.

وتمنى نائب الرئيس الأول لطيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، الشيخ ماجد المعلا للمديرين الجدد، وجميعهم من مواطني دولة الإمارات، التوفيق في عملهم ومراكزهم الجديدة. وقال: "تشهد ديناميات الأسواق تغيرات متواصلة في كل وجهة ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، تتضمن تحديات وفرصاً فريدة. وسيلعب مديرونا الإقليميون، مسلحين بخبراتهم ومعرفتنا الواسعة بمختلف جوانب الصناعة، دوراً مهماً في التعامل مع هذه التحديات ووضع خطط تطويرية جديدة للمستقبل".

وشملت التغييرات تعيين عمر البنا مديراً لطيران الإمارات في الكويت. وكان عمر التحق بالعمل مع "طيران الإمارات" ضمن برنامج التدريب الإداري للعمليات التجارية منذ العام 2006، وشغل عدة مهام آخرها مدير مبيعات للشركات في المقر الرئيس، كما تولى سابقاً إدارة العمليات التجارية في كل من إثيوبيا وتونس والأردن.

وأصبح محمد النهاري الهاشمي مديراً لمبيعات الشركات في دولة الإمارات. والتحق محمد بالعمل لدى "طيران الإمارات" منذ 12 عاماً، وشغل مواقع عدة كمدير للعمليات التجارية في كل من الكويت واندونيسيا وسورية والهند.

وتولى طارق المطوع منصب مدير طيران الإمارات في قطر. وشغل طارق، الذي التحق بطيران الإمارات في العام 2012 منصب مدير طيران الإمارات في البحرين، كما عمل مديراً تجارياً في الهند.

وتم تعيين عمر الحميري مديراً لـ "طيران الإمارات" في البحرين. وقد شغل سابقاً مهام مدير دعم تجاري في كل من دولة الإمارات وأوغندا، بالإضافة إلى منصب مدير طيران الإمارات في سلطنة عُمان.

وتولى منصب مدير طيران الإمارات في سلطنة عُمان، سعيد بن حافظ بعد أن شغل منصب مدير الناقلة في دولة قطر واليمن وسورية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً