العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ

غادة عبدالرازق مشغولة بـ «لون شعرها»!

على رغم خروج مسلسل «الخانكة» من بطولة الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، من المنافسة الرمضانية، حسب الاستفتاءات التي أجرتها المواقع الإخبارية، وبعض الصفحات على السوشيال ميديا، بسبب عدم إعجاب الكثير من المشاهدين بالقصة، ليحصل المسلسل على أقل نسبة تصويت، تجاهلت عبد الرازق كل هذا، وعادت لتثير الجدل مرة أخرى بعدد من الصور لها على صفحتها الشخصية على «إنستغرام».

وبحسب تقرير صحيفة "الراي" الكويتية اليوم الثلثاء (16 أغسطس / آب 2016)، غادة عبدالرازق نشرت صوراً لها بجانب أحد مصففي الشعر، ويدعى طوني، بينما تحاول تغيير لون شعرها للظهور بـ «نيولوك» يغدو حديث الناس، بدلاً من الحديث عن المسلسل.

وظهرت عبدالرازق بشعر أشقر، ولكنه لم ينل إعجابها فسارعت بتغييره إلى اللون الأحمر الناري، الذي استقرَّت عليه، لكنها اكتشفت أنه لم ينل رضى متابعيها ومعجبيها على «الإنستغرام»، إذ عبّروا في تعليقاتهم، عن أن اللون الأسود كان يليق بها أكثر، أما الأحمر، فأظهرها أكبر سنا، كما أنه غير متسق مع لون بشرتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:03 م

      غادة عبدالرازق مسلسلها التوب في مصر وماخذ نسبه مشاهده عاليه ورقم 1 على قناه النهار سيعرض قريبا على قناه الام بي سي . واللون الاشقر ماهو الا مجرد مثبت يوضع قبل وضع اي لون كالاحمر

اقرأ ايضاً