العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ

مادونا تحتفل بعيد ميلادها الثامن والخمسين في هافانا

احتفلت المغنية الأميركية مادونا أمس الثلثاء بعيد ميلادها الثامن والخمسين في هافانا التي وصلتها الاثنين برفقة أفراد من عائلتها على ما أفاد مراسلو وكالة فرانس برس.

وقد خصت نجمة البوب الأميركية بمقال في صحيفة "غرانما" الرسمية الكوبية. وذكرت الصحيفة إن مادونا "زارت (الاثنين الماضي) عدة ساحات في المدينة في أول يوم لزيارتها"، مشيرة إلى أن المغنية تغادر الجزيرة اليوم الأربعاء.

وكتب الموقع الالكتروني "كوبا ديبايت" المقرب من الحكومة "تزور (مادونا) كوبا للاحتفال بعيد ميلادها الثامن والخمسين في هافانا مع أولادها وعائلتها وأصدقائها المقربين".

وتنزهت الفنانة أمس الثلثاء في المدينة القديمة معتمرة قبعة وواضعة نظارتين شمسيتين كبيرتين. وقد غنى لها بعض الكوبيين "هابي بيرثداي" لدى مرورها بالقرب منهم محاطة بحراس.

وأظهرت صور نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بينها حساب نجمة البوب الخاص، بعض أفراد عائلتها من بينهم ابنتها البكر لورديس البالغة 19 عاما.

وبين الصور الأكثر تداولا واحدة نشرتها المغنية عبر "إنستغرام" مساء الجمعة وقد ارتدت فيها تنورة مطبعة بزهور صفراء وقميصا اسود معتمرة قبعة سوداء كتب عليها "كوبا ليبره" (كوبا الحرة).

وفي شريط فيديو تظهر مادونا باللباس نفسه وهي ترقص في مطعم في هافانا القديمة.

وقد تجمعت حشود فضوليين أمام فندق "ساراتغوا" الفخم الذي تنزل فيه المغنية في وسط هافانا التاريخي.

ومنذ إعلان بدء تحسين العلاقات بين كوبا والولايات المتحدة نهاية العام 2014 زار الكثير من الفنانين الأميركيين الجزيرة من بينهم كايتي بيري وريهانا وبيونسيه وجاي زي وليوناردو دي كابريو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً