العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو والصور... "الخيول المتمردة" كيف يتم ترويضها في اسبانيا؟

ترتبط إسبانيا بعلاقة تاريخية مع الخيول، يقام في إسبانيا العديد من المهرجانات السنوية والتي يكون للخيول فيها دور كبير، وهذا المهرجان يسري في إسبانيا منذ 400 عام.

الخيول المشاركة في هذا المهرجان تكون خيول برية قادمة من جبال غاليسيا شمال غربي إسبانيا، لا يخلو المهرجان من العنف الذي تتعرض له الخيول من المتسابقين في الترويض، هذا ما تظهره الصور ويظهره اسم المهرجان الذي يكون معناه عند الترجمة مهرجان القبض على الوحوش، بحسب تقرير لقناة "سكاي نيوز العربية" اليوم الاربعاء (17 أغسطس / آب 2016).

يتصارع المتسابقون مع الحصان بحيث يكون ثلاثة أشخاص لكل حصان، يقام المهرجان في بلدة سان لورنزو حيث لا يجوز في هذا المهرجان استخدام أي أدوات أخرى سوى اليدين، يذكر أن هذا المهرجان العنيف قد تم إدانته من قبل جمعية الرفق بالحيوان، الخيول المشاركة في هذا المهرجان تكون خيول برية قادمة من جبال غاليسيا شمال غربي إسبانيا.

لا يخلو المهرجان من العنف الذي تتعرض له الخيول من المتسابقين في الترويض، هذا ما تظهره الصور ويظهره اسم المهرجان الذي يكون معناه عند الترجمة مهرجان القبض على الوحوش، يتصارع المتسابقون مع الحصان بحيث يكون ثلاثة أشخاص لكل حصان.

يقام المهرجان في بلدة سان لورنزو حيث لا يجوز في هذا المهرجان استخدام أي أدوات أخرى سوى اليدين، يذكر أن هذا المهرجان العنيف قد تم إدانته من قبل جمعية الرفق بالحيوان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا