العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ

شيكات بلا رصيد... أجور ممثلين كويتيين في «عود أخضر»!

 فوجئ عدد من الممثلين المشاركين في مسلسل «عود أخضر» الذي انتجه عاطف كامل وعرض في شهر رمضان على شاشة ابوظبي وحاليا يعرض على محطة «ام بي سي» عند مراجعة البنك لصرف شيكاتهم، اتضح لهم أن الشيكات بلا رصيد، الأمر الذي أزعجهم بعد تعب شهرين من التصوير.

وبحسب تقرير صحيفة "الانباء" الكويتية اليوم الاربعاء (17 أغسطس / آب 2016)، إن الممثلون المتضررون تواصلوا مع جهة الإنتاج للتعبير عن انزعاجهم عن هذا الأمر الذي يواجهونه للمرة الأولى في حياتهم الفنية، رغم انهم وقعوا على استلام حقوقهم بعد ان سلموهم الشيكات التي اتضحت انها بلا رصيد، فهدد البعض منهم بالاتجاه الى مركز الشرطة حفاظاً على حقوقهم المادية بعد الجهد الذي بذلوه في تصوير هذا المسلسل التي كتبته حصة الملا.

وطلبت جهة الانتاج من الممثلين المتضررين من الشيكات عدم التوجه الى الشرطة ووعدتهم بحل الأمور وديا الأسبوع المقبل وتسليمهم اجورهم «كاش»!

يذكر ان مسلسل «عود أخضر» هو أول مسلسل خليجي من انتاج مصري شارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجية والعربية من أبرزهم جاسم النبهان، أنور أحمد، ابراهيم الزدجالي، بدر آل زيدان وشيلاء سبت وشذى سبت ووئام الدحماني وحمد الكبيسي ونورا سيف وعبير أحمد ويوسف الكعبي ومحمد عادل والطفلة فرح ومن اخراج طارق خليل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً