العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

حصر شامل بجميع صفقات اللاعبين في الموسم الجديد من الدوري الإسباني

تنشر وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) حصر شامل بجميع صفقات اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن في الدوري الإسباني لكرة القدم.

الافيس: تعاقد مع اليكيس روانو من بشكتاش مقابل 400 ألف يورو وكارلوس فيجاراي من خيتافي دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وتم الاستغناء عن داني ايسترادا وديفيد توريس.

اتلتيك بيلباو: تعاقد مع كيكي سولا من ميدلسبره بعد انتهاء فترة إعارته واستغنى الفريق عن كارلوس جوربيجوي.

أتلتيكو مدريد: تعاقد مع نيكولاس جايتان من بنفيكا مقابل 25 مليون يورو وكيفين جيميرو من أشبيلية مقابل 30 مليون يورو ورحل عن الفريق لوسيانو فيتو على سبيل الإعارة إلى أشبيلية وليو بابتيستاو إلى اسبانيول مقابل 3.5 مليون يورو.

برشلونة: تعاقد مع دينيس سواريز من فياريال مقابل 3.5 مليون يورو وصامويل اومتيتي من ليون مقابل 25 مليون يورو ولوكاس ديني من باريس سان جيرمان مقابل 16.5 مليون يورو واندري جوميز من فالنسيا مقابل 25 مليون يورو.

ورحل عن الفريق مارك بارترا إلى بوروسيا دورتموند مقابل أربعة ملايين يورو ومارتين مونتويا إلى فالنسيا دون الكشف عن قيمة الصفقة.

سيلتا فيغو: تعاقد الفريق مع الفاريو ليموس من لوجو دون الكشف عن قيمة الصفقة ورحل عنه نوليتو إلى مانشستر سيتي مقابل 16 مليون يورو.

ديبورتيفو لاكورونا: تعاقد مع فلورين اندوني من قرطبة مقابل أربعة ملايين يورو ورحل عنه روبرتو سواريز إلى ليفانتي دون الكشف عن قيمة الصفقة.

إيبار: تعاقد مع بيدرو ليون من خيتافي مقابل مليوني يورو ورحل عنه ريان تايلور إلى ويجان وسوني الوكو إلى فولهام في صفقتا انتقال حر.

اسبانيول: تعاقد مع ليو بابتيستاو مقابل 5ر3 مليون يورو ورحل عنه ماركو اسينسيو إلى ريال مدريد بعد نهاية فترة إعارته.

غرناطة: تعاقد مع جابريل سيلفا على سبيل الإعارة من اودينيزي ورحل عنه دييجو ماينز وريكادو كوستا دون مقابل.

لاس بالماس: تعاقد مع ميتشيل ماكيدو من الميريا دون الكشف عن قيمة الصفقة وتم الاستفتاء عن خافيير جاريدو وناوزت المان دون مقابل.

ليجانيس: تعاقد مع جابريل بيريس من يوفنتوس مقابل مليون يورو ورحل عنه لويز رويز إلى قادش.

ملقة: تعاقد مع خوان كارلوس على سبيل الإعارة من سبورتينغ براجا ودييغو يورينتي من ريال مدريد على سبيل الإعارة ورحل عنه خافي جارسيا إلى روبن كازان دون الكشف عن قيمة الصفقة.

اوساسونا: تعاقد مع فران ميريدا مع هويسكا دون الكشف عن قيمة الصفقة ورحل عنه خوسيه جارسيا بعد الاستغناء عنه.

ريال بيتيس: تعاقد مع فيليبي جوتيريز من تفينتي انشخيده مقابل ثلاثة ملايين يورو ورحل عنه خورخي مولينا إلى خيتافي.

ريال مدريد: تعاقد مع الفارو موراتا من يوفنتوس مقابل 32 مليون يورو وضم ماركوس اسينسيو بعد انتهاء فترة إعارته لاسبانيول ورحل عنه دييجو يورينتي إلى ملقة على سبيل الإعارة والفارو اربيلوا دون مقابل.

ريال سوسيداد: تعاقد مع خوانمي من ساوثهامبتون دون الكشف عن قيمة الصفقة ورحل عنه دييجو رييس إلى بورتو مقابل 1.6 مليون يورو.

أشبيلية تعاقد مع جانسو من ساو باولو مقابل عشرة ملايين يورو ولوسيانو فيتو من اتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة ورحل عنه كيفين جاميرو إلى اتلتيكو مدريد مقابل 30 مليون يورو وافير بانيجا إلى انتر ميلان دون الكشف عن قيمة الصفقة.

سبورتينغ خيخون" تعاقد مع فرناندو اموربيتا من فولهام دون الكشف عن قيمة الصفقة ورحل عنه اليكس باريرا إلى ريال سرقسطة مقابل 700 الف يورو.

بلنسية: تعاقد مع ناني من فناربخشة مقابل 8.5 مليون يورو ورحل عنه اندري جوميز إلى برشلونة مقابل 25 مليون يورو والفارو نيجريدو إلى ميدلسبره دون الكشف عن قيمة الصفقة.

فياريال: تعاقد مع اندريس فرنانديز من بورتو على سبيل الإعارة وروبرتو سوريانو من سامبدوريا دون الكشف عن قيمة الصفقة ورحل عن الفريق دينيس سواريز إلى فريق برشلونة مقابل 3.5 مليون يورو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً