العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

البوعينين يطلع على برامج المنتخبات الوطنية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتماع نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين مع الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية وذلك في بيت الكرة البحرينية للاطلاع على البرامج الخاصة بالمنتخبات.

وشهد الاجتماع حضور مدير الإدارة الفنية باتحاد الكرة عابد الأنصاري وعضو اللجنة الفنية خليل شويعر ومدرب المنتخب الوطني الأول ميروسلاف سكوب وجهازه الفني ومدير المنتخب الوطني الأول عارف عبدالرزاق الشرقاوي ومدرب المنتخب الاولمبي مرجان عيد ومدير المنتخب الأول تركي عبدالله ومدرب المنتخب الرديف للشباب صاحب عبدالنبي.

وطلع البوعينين على برنامج المنتخب الأول المقدم من المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، وتقرير كامل عن المنتخب الأول قدمه مدرب المنتخب الأولمبي مرجان عيد ومدير المنتخب تركي عبدالله فضلاً عن استعدادات منتخب الشباب الرديف للمشاركة في البطولة الخليجية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة الأسبوع المقبل.

وأكد علي البوعينين أن الاجتماع كان مثمراً، مشيراً إلى أن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وجه بتسهيل كافة الأمور المتعلقة بالمنتخبات.

وأوضح البوعينين أن المنتخب الاولمبي يعتبر الرافد الأول للمنتخب الوطني، واتحاد الكرة حريص على تقديم كامل الدعم للمنتخب من أجل تحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة ورؤية العديد من اللاعبين الصاعدين القادرين على تمثيل المنتخب الأول في المرحلة المقبلة، وأشار إلى أن هناك تنسيق مباشر بين الجهازين الفني والإداري للمنتخبين الأول والأولمبي.

وأكد أن الاتحاد حريص على تلبية متطلبات المنتخبات وتوفيرها وفق الإمكانات المتاحة للاتحاد، متمنياً كل التوفيق والنجاح للمنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً