العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

مركز كيمز البحرين الطبي يقدم خدمات طبية شاملة

بينهم اخصائية قسم أمراض النساء والولادة جيتيكا كالرا

اخصائية قسم أمراض النساء والولادة جيتيكا كالرا
اخصائية قسم أمراض النساء والولادة جيتيكا كالرا

أم الحصم - مركز كيمز البحرين الطبي 

تحديث: 12 مايو 2017

يضمن قسم أمراض النساء والولادة بمركز كيمز البحرين الطبي الرفاه والراحة للمرضى الإناث من جميع الأعمار, حيث يضم القسم فريقاً طبياً مؤهلاً وذو خبرة في مجال طب النساء والولادة, من بينهم الدكتورة جيتيكا كالرا أخصائية أمراض النساء والولادة، والتي تمتلك خبرةً واسعة تمتد لأكثر من 15 عاماً في مجال أمراض النساء والولادة.

ويقدم القسم مجموعةً واسعة من العلاجات للأمراض المتعلقة بالصحة الإنجابية للمرأة من سن البلوغ وحتى مرحلة انقطاع الطمث بالإضافة لمرحلتي الحمل والولادة والأمراض النسائية الأخرى.

ويولي مركز كيمز البحرين الطبي أهميةً قصوى للنساء الحوامل بتقديمه رعايةً طبيةً شاملة قبل وبعد وأثناء مرحلة الحمل, حيث تلبي الدكتورة جيتيكا أخصائية أمراض النساء والولادة جميع متطلبات الرعاية الطبية للنساء المرضى مستعينةً بخبرتها الممتدة على مدى 15 عام في هذا المجال.

وتتلقى النساء الحوامل مجموعةً من التوجيهات والنصائح الإرشادية بدءاً من الحمل الطبيعي وحتى الحمل عالي الخطورة كما إنهم يتلقون الدعم والعناية الطبية عالية المستوى بعد الولادة.

وفي هذا الشأن تقول الدكتورة جيتيكا:" إننا نقوم بالعديد من الفحوصات الطبية بالإضافة لتقديمنا المشورة المهنية الأساسية للمرأة قبل فترة الحمل, حيث تضمن هذه الإجراءات الروتينية للمرأة -التي ترغب بالإنجاب- أنها على أتم الاستعداد الصحي والعقلي والجسدي لاتخاذ القرار الأكثر أهميةً في حياتها".

ولمواجهة انتشار حالات السرطان بين النساء والتصدي لها، يقدم مركز كيمز البحرين الطبي عدداً من الفحوصات الوقائية المختلفة كمسحة عنق الرحم والثدي لمحاولة الاكتشاف المبكر للمرض والسيطرة عليه.

ويفخر القسم بتقديم رعاية طبية متميزة ذات مواصفات عالمية بفضل جهود الفريق الطبي ذو الخبرة والمعزز بأحدث ما توصلت له التكنولوجيا من أدواتٍ طبية.

ويؤكد رئيس مجلس إدارة مركز كيمز البحرين الطبي أحمد جواهري على أنه: "في قسم أمراض النساء والولادة بمركز كيمز البحرين الطبي، نحن فخورون بمجموعة الخدمات الطبية الواسعة التي نقدمها للنساء المرضى لدينا حيث تتفاوت هذه الخدمات الطبية فمن فحوصات واستشاراتٍ منتظمة إلى حالاتٍ طبيةٍ أكثر تعقيداً يتم التعامل معها من قبل كادر الخبراء المتميزين في مركز كيمز البحرين الطبي, و إننا نتعهد بتوفير أفضل الخدمات بأسعار معقولة لمرضانا ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً