العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

رئيس الوزراء يشيد بالخدمات الجليلة التي تقدمها السعودية لحجاج بيت الله وتستوجب التعاون معها

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إننا نضم صوتنا لصوت عاهل المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتوصية حجاج بيت الله الحرام بالتفرغ إلى العبادة وأداء مناسك الحج والبعد عن التصرفات التي تخالف تعاليم الدين الإسلامي، ودعا سموه إلى أن يكون كل حاج جندياً في الحفاظ على المقدسات الإسلامية وداعماً لجهود المملكة العربية السعودية التي حمت وحفظت بعد الله سبحانه وتعالى المشاعر المقدسة في هذا البلد العزيز، مشيداً سموه بالخدمات الجليلة الكبرى التي تقدمها المملكة العربية السعودية بقيادة العاهل السعودي لحجاج بيت الله الحرام والتي يستوجب معها أن يكون كل حاج يداً تعين حكومة الملك سلمان بن عبدالعزيز فيما تقدمه لخدمة ضيوف الرحمن.

وأشاد رئيس الوزراء، خلال استقبال سموه بقصر القضيبية، صباح اليوم الأحد (21 أغسطس/ آب 2016)، لعدد من السفراء وكبار المسئولين بالدولة، بدور الجاليات والمقيمين وإسهاماتهم في مملكة البحرين كل في مجال عمله.

واستعرض رئيس الوزراء مع الحضور تطورات الأوضاع في المنطقة وخصوصاً في سورية التي تندي الجبين وتؤلم النفس بسبب الحالة الإنسانية الصعبة.

كما تطرق سموه إلى الوضع في اليمن حيث نوه رئيس الوزراء بالدور الذي تضطلع به قوات التحالف التي تقودها المملكة العربية السعودية في بسط الأمن في اليمن وفي الدفاع عن الشرعية وعن حقوق الشعب اليمني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً