العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

"البحرينية الكويتية للتأمين" تطور موقعها الإلكتروني

أعلنت الشركة البحرينية الكويتية للتأمين عن تطوير موقعها الإلكتروني (www.bkic.com) بحلته الجديدة ليحوي خدمات إلكترونية أكثر. وتعد هذه الخطوة مهمة في مسيرة الشركة من خلال التحول الرقمي والتكنولوجي لبيع وتجديد منتجاتها التأمينية عن طريق عملية أكثر حداثة تتسم بالدقة والسهولة وبأعلى مستوى من الأمان.

وبهذه المناسبة، تعلن البحرينية الكويتية للتأمين لزبائنها وضمن الحملات الترويجية التي تقوم بها دائرة تطوير الأعمال بالشركة الهادفة إلى توفير العديد من المنتجات التي تلائم رغبات واحتياجات الزبائن إطلاق العرض الترويجي على جميع التأمينات الشخصية، والذي يوفر فرصة مميزة للحصول على تخفيض إضافي بنسبة 10 في المئة شرط شراء العميل أي وثيقة تأمين جديدة أو تجديد الوثيقة الحالية عبر موقع الشركة الإلكتروني.

يشار إلى أن هذا العرض الترويجي يأتي بالتزامن مع عملية تطوير موقع الشركة الإلكتروني الفائز بجائزة (WebAward) في العام 2014 للتميز في مجال التأمين والخدمات المالية من قبل جمعية التسويق لشبكة الإنترنت.

واليوم أصبح بإمكان زبائن البحرينية الكويتية للتأمين الحصول على جميع المنتجات التأمينية الشخصية مثل تأمين السفر، وتأمين المنزل، وتأمين الخدم، وتأمين المركبات وكذلك تأمين الأمراض المستعصية من خلال الموقع الالكتروني المطور الذي يتميز بالسرعة والسهولة في التعامل، حيث أصبحت أنظمة الشركة قادرةً على قبول خدمة الدفع عن طريق جميع بطاقات الصراف الآلي. كما تدعوا الشركة جميع عملائها للاستفادة من مميزات هذا العرض والذي بدأ من شهر أغسطس/ آب الجاري ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر/ أيلول 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً