العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

"سويسايد سكواد" يتصدر إيرادات دور السينما في امريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي

تصدر فيلم الخيال العلمي والمغامرات "سويسايد سكواد" إيرادات دور السينما في امريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد (21 أغسطس/ آب 2016).

وحقق فيلم"سويسايد سكواد"، الذي يشارك في بطولته كل من ويل سميث ومارجوت روبي وجاريد ليتو وكارا ديليفين، إيرادات بلغت 7ر20 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وجاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة "سوسيج بارتي"، والذي يشارك في اداء اصوات شخصياته كل من سيث روجان وكريستين ويج وسلمى حايك ومايكل سيرا، محققا ايرادات بلغت 3ر15 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث فيلم الاثارة والجريمة "ووار دوجز"، الذي يشارك في بطولته كل من جونا هيل ومايلز تيلر وبرادلي كوبر، محققا ايرادات بلغت 3ر14 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة "كوبو أند ذا تو سترينجز"، الذي يشارك في اداء أصوات شخصياته كل من تشارليز ثيرون ورالف فاينس وماثيو ماكونهي وأرت باركينسون، محققا إيرادات بلغت 6ر12 مليون دولار.

وحل في المركز الخامس النسخة الجديدة من الفيلم الملحمي "بن هور"، الذي يشارك في بطولته كل من جاك هيوستن ومورجان فريمان ورودريجو سانتورو، محققا إيرادات بلغت 4ر11مليون دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً